إشادات واسعة تلقاها مروان عطية، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، بعدما سجل ظهوره الأساسي الأول بقميص الفراعنة أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة والأخير بدور المجموعات، التي انتهت بالتعادل 2 - 2.

الاحتفالات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصعود منتخب مصر إلى دور الـ16، بعد التعادل أمام كاب فيردي، مع منح موزمبيق هدية ثمينة بخطف التعادل أمام غانا، لم تقتصر على الجماهير فقط، بل كان لأقارب اللاعبين احتفالات مميزة بذويهم بعد التأهل، وفي مقدمتهم خطيبة مروان عطية.

 كيف احتفلت خطيبة مروان عطية بتألقه أمام كاب فيردي؟

سلمى صقر، خطية لاعب وسط الفراعنة، والتي لفتت الأنظار بظهورها معه في أكثر من مناسبة داخل الملعب، احتفت بطريقتها الخاصة بتألق خطيبها ومساهمته في تأهل الفراعنة إلى ثمن النهائي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

 مروان عطية يتألق أمام كاب فيردي ويقود مصر للتأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا

«الفرعون جاهز للاحتفال، إحنا ملوك القارة من سنين»، كلمات أغنية الفنان محمود العسيلي، كانت بطلة احتفال خطيبة مروان عطية بتأهل الفراعنة، إذ وضعتها خلفية على صورتها رفقة مروان عطية عبر خاصية «ستوري» على «إنستجرام»، بعد دقائق من انتهاء اللقاء، معلقة: «نص الملعب في أمان».

منتخب مصر تأهل ثانيا بثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات أمام كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي، بينما تأهل الأخير في صدارة المجموعة الثانية بسبع نقاط من انتصارين وتعادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر مصر مصر وكاب فيردي أمم أفريقيا مروان عطية أمام کاب فیردی

إقرأ أيضاً:

اللواء سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان مصر.. و30 يونيو غيرت في قدر شعبنا (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن ثورة 30 يونيو 2013 غيرت كثيرا في قدر الشعب المصري، مشيرا إلى أنه ما دام الجيش المصري قويا ستظل بلادنا قويا.

اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو) سمير فرج: يحيى السنوار عامل رعب لإسرائيل وهو صاحب القرار في حماس

وتابع "فرج" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية والشعب المصري.

الإخوان والاستعانة بقاسم سليماني 

ولفت إلى أن النظام الإخواني عندما يمسك بلد فإنه يحاول السيطرة على مفاصلها، وقد استعانوا بقاسم سليماني الزعيم الإيراني الذي زار مصر مرتين بتأشيرة سياحية دون استقبال رسمي.

وشدد على أنه في حال استمرار الإخوان كان سيتم تفكيك الجيش واستبداله بالحرس الثوري وحينها يكون قسم الولاء للمرشد، مؤكدا أن قاسم سليماني فشل في المهمة لأنه لم يجد ضباط إخوان في الجيش المصري، قائلا: جيشنا نضيف منهم.

اليابان والإنفاق العسكري 

وفي سياق منفصل قال اللواء سمير فرج، إن اليابان زادت إنفاقها العسكري ووصلت إلى نفس الإنفاق الروسي على قواتها المسلحة، وذلك بزيادة قدرتها 26 %.

وأشار إلى أن اليابان اعترفت بمخالفتها للمفاهيم الإستراتيجية والأمن القومي، موضحًا أن مصر تأتي في المركز الرابع عشر عالميًا والأولى عربيا وفقا للتصنيف العسكري العالمي، مؤكدا أن موضحا أن قاعدة محمد نجيب العسكرية هي الأكبر في الشرق الأوسط.

سادس قوة بحرية في العالم

ولفت إلى أن مصر حققت الردع الإيجابي بتنفيذ عمليات عسكرية ضد أعداء الوطن بعد الاعتداء على عدد من المصريين ومنذ ذلك الحين لم يجرؤ أحد على الاقتراب من المصريين.

وأردف أنه لولا امتلاك مصر سادس قوة بحرية في العالم، لكان سين من الناس سيطر على حقل ظهر الذي متوقع أن يزود مصر بالغاز حتى 2045 ويمنحها 3 مليارات دولار سنويا.

مقالات مشابهة

  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • عاجل - محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين لـ السيسي.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه (تفاصيل)
  • أردوغان: لا أمان لدول المنطقة دون وقف العدوان الإسرائيلي
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • بالفيديو.. التضامن تكشف تفاصيل مبادرة "من بدري أمان"
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • اللواء سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان مصر.. و30 يونيو غيرت في قدر شعبنا (فيديو)