ظهرت في الفترة الأخيرة مجموعة بوسترات ترويجية، للعديد من الأفلام التي يجري طرحها في الأيام المُقبله، كما أن هناك بعد الأفلام التي طُرحت في الشهر الماضي، وظهر من خلال البوسترات، مجموعة من النجمات يتردين الحجاب، وكان من أبرزها بوستر فيلم «ليلة العيد»، الذي طغى عليه الحجاب بشكل كبير.

ليلة العيد

يجري التجهيزات لإقامة العرض الخاص للفيلم، حيث أن يتم طرحه الأربعاء المقبل في إحدى السينمات، وانتشر بوستر الفيلم الذي تتصدره الفنانة يسرا، إلى جانب العديد من الفنانات وهن يرتدين الحجاب، منهن يسرا اللوزي وعبير صبري وسميحة أيوب، لمواكبة أحداث العمل، حيث تدور الأحداث في إطار درامي حول ليلة واحدة فقط، كما أنه يناقش مجموعة قضايا مهمة، منها ختان الإناث وزواج القاصرات.

رحلة 404

يُعد من الأفلام الذي تطرح بالتزامن مع طرح فيلم «ليلة العيد»، تصدرت بوستر الفيلم الفنانة منى زكي، وهي ترتدي الحجاب، لكي تتوافق مع الأحداث التي تتطلب ذلك، حيث تدور الأحداث حول فتاة تذهب لأداء فريضة الحج، ثم تقع في أزمة كبيرة قبل السفر، تجعلها بحاجة إلى المال، وتبدأ في استعادة علاقتها السابقة، وأبطال العمل محمد فراج وشيرين رضا ومحمد ممدوح.

آل شنب

ظهر من خلال بوستر الفيلم، مجموعة فنانين من ضمنهم الفنانة سوسن بدر، التي كانت في صدارته، ولبلبة وهيدي كرم، مرتديات الحجاب، لتقديم شكل جديد من خلال العمل الذي تدور أحداثه حول ليلى، التي تعاني من تحكمات والدتها، وتذهب معها إلى الإسكندرية بعد وفاة أحد أفراد العائلة لتقديم واجب العزاء، ثم تبدأ الأحداث في أخذ الاتجاه الكوميدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلة العيد رحلة 404 منى زكي

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: في ظاهرة لا تحدث كثيراً في حفلات الفنان المصري عمرو دياب، كسر “دياب” كل البروتوكولات التي كان يحرص عليها في حفلاته وغنّى للمرة الأولى وسط جمهوره الذي التفّ حوله في مشهد نادراً ما يتكرر في حفلاته، والتي وصفها الديجاي Adam Port بـ”ليلة لا تُنسى”.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة فيديوهات من حفله الأخير في الساحل الشمالي ظهر فيها وهو يغنّي وسط الجمهور الذي التفّ حوله بشكل غير مسبوق، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وعلّق الديجاي Adam Port على الفيديوهات قائلاً: “ليلة واحدة مع عمرو في مصر. بدأ الأمر بحفلته الموسيقية وانتهى بمجموعة الدي جي الخاصة بي. ليلة لا تنسى”.

يُذكر أن عمرو دياب يستعد حالياً لإحياء أولى حفلاته في “مهرجان العلمين الجديدة” الذي تبدأ فعاليات دورته الثانية من 11 تموز (يوليو) الجاري إلى 30 آب (أغسطس) المقبل، والتي ستشهد العديد من النشاطات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت العام الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Adam Port / Keinemusik ???? (@adamport)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • المخرج عبد الرحمن المانع.. إبداع قطري في مهرجان أثينا السينمائي
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»