لقي 7 أشخاص مصرعهم في عمليتي إطلاق نار بمنطقتين مختلفتين في ولاية إيلينوي الأمريكية. 

قالت الشرطة يوم الاثنين، إن السلطات في جولييت بولاية إلينوي تبحث عن مشتبه به قالت الشرطة إنه ينبغي اعتباره "مسلحا وخطيرا" بعد العثور على سبعة أشخاص مقتولين متأثرين بأعيرة نارية في موقعين.

ويعتقد أنه يقود سيارة تويوتا كامري حمراء.

ولم تذكر الشرطة في بيانها الصحفي ما إذا كان نانس مشتبهًا به.

وأوضح المسؤولون أن المحققين والضباط "يجرون حاليًا تحقيقًا نشطًا في جريمة قتل بعد اكتشاف العديد من الأفراد المتوفين الذين أصيبوا بأعيرة نارية في منزلين في المبنى رقم 2200 على طريق ويست أكريس.

وطلبت الشرطة من أي شخص لديه معلومات "بخصوص نانس" والسيارة أن يتصل بسلطات إنفاذ القانون المحلية.

وأضافت السلطات في بيان صحفي أنه تم التعرف أيضًا على نفس سيارة تويوتا كامري الحمراء في التحقيق في حادثتي إطلاق نار وقعتا في جولييت يوم الأحد، حيث عثر على رجل مقتولًا بطلق ناري.

وقال مكتب عمدة مقاطعة ويل في بيان صحفي، إن الضباط استجابوا لمكالمة طوارئ في بلدة جولييت، حيث اكتشفوا ضحية يبلغ من العمر 28 عامًا أصيب بطلق ناري في الرأس، وبعد أن حاولت السلطات اتخاذ إجراءات لإنقاذ حياته، تم نقل الرجل إلى مستشفى محلي حيث أعلن وفاته، بحسب البيان.

وأردفت السلطات، أن الضحية "رجل يبلغ من العمر 28 عاما أصله من نيجيريا ويعيش في الولايات المتحدة منذ حوالي ثلاث سنوات".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشرطة الامريكية مقتل أشخاص إطلاق نار إيلينوي

إقرأ أيضاً:

صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا

استقبلت مستشفى طهطا العام سائق توك توك يبلغ من العمر 22 سنة يقيم بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوھاج، مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن تعدى عليه صاحب مصنع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول "نور الدين . م . ن" 22 سنة سائق توك توك مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن ومقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "خالد . م . ع . ى" 37 سنة صاحب مصنع بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري ناري كان بحوزته مما أدى لإصابته بسبب أولوية المرور بالطريق، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشادة وبمواجهته اقربارتكاب الواقعة لذات السبب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى البلينا المركزي عامل في العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج جثة هامدة إثر إصابته بكدمة وتورم بفروة الرأس تعدى عليه شقيقه بالضرب بقطعة خشب بسبب لهو الأطفال وجرى ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة البلينا إشارة من المستشفى المركزي بوصول "محمود . ك . م . ح" 38 سنة عامل جثة هامدة إثر إصابته بكدمة وتورم بفروة الرأس يقيم بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من :- شقيقه "أحمد . ك . م . ح" 32 سنة عامل وزوجة المتوفي "هدى . ا . ك . ع" 37 سنة ربة منزل يقيمان بذات الناحية قررا أنه حدثت مشاجرة بين المتوفى وشقيقه "أشرف . ك . م . ح" 30 سنة عامل يقيم بذات الناحية بسبب لهو الأطفال قام علي أثرها الأخير بالتعدي على شقيقه المتوفي بالضرب بقطعة خشبية مما نتج عنه إصابته المشار إليها إلا أنه وافته المنيه اليوم متأثراً بإصابته وأتهما المذكور بالتسبب في ذلك .

وتم ضبط المتهم والآداة المستخدمه وبمواجهته اقر  بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • مقتل شاب بعيار ناري شمال شرق جنين
  • مصرع سيدة بطلق ناري خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مقتل 3 أشخاص بسبب الطقس السيئ في سويسرا
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريح بطلق ناري في بعلبك
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية