علّق المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا على مباراة "الفراعنة" مع الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل 2-2، وتأهل المنتخبين إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي عقب مباراة مصر والرأس الأخضر، إن اللقاء "كان مهما، وفريقنا كان أكثر نشاطا، واستطاع العودة والتعادل بعد التأخر بهدف".

وأضاف: "الكرة لم تخدمنا اليوم بعدما قدمنا كل شيء. الكرة أيضا تعاندنا إلى حد ما في البطولة، ونفس الأمر حدث المباراة الماضية وتعادلنا أيضا".

وتابع قائلا: "عملنا كثيرا ونوعنا أفكارنا وتخطينا مرحلة المجموعات وندخل المرحلة الإقصائية، وإفريقيا تضم فرق قوية جدا"، حسبما نقل موقع "اليوم السابع" المصري.

وحول غياب محمد صلاح عن المنتخب المصري، قال فيتوريا: "كنا نعلم قبل المباراة أن الإصابة تستغرق بعض الوقت وتأكدنا من ذلك. الجهاز الطبي المصري ممتاز ويمتلك خبرة كبيرة جدا ونثق فيه تماما، وبالاتفاق مع اللاعب وليفربول نظرنا للحل الأفضل حتى يتعافى صلاح سريعا. هنا في كوت ديفوار الإمكانات ليس كبيرة وننتقل من مدينة لأخرى بعد التأهل لذا فضلنا سفره للعلاج".

واختتم فيتوريا حديثه قائلا: "ليس صحيحا أن ليفربول يفرض رأيه علينا من خلال وسيط أو أي شيء. صلاح تمسك بالاستمرار حتى مباراة اليوم لمساندة زملائه، والآن سيتم التعاون بين الجهاز الطبي المصري ونظيره في ليفربول من أجل الوصول لأفضل حل لشفاء اللاعب، ووضعنا بعض الحلول والعمل يسير بشكل جيد سواء من جانب الجهاز الطبي أو اللاعب".

وبلغت مصر، حاملة اللقب سبع مرات، ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بتعادلها مع الرأس الأخضر المتصدرة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجّل محمود حسين تريزيغيه (50) ومصطفى محمد (90+3) هدفي مصر التي استفادت من هدية موزامبيق التي أسقطت غانا في فخ التعادل بالنتيجة ذاتها، وخطفت وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات فيتوريا مباراة مصر والرأس الأخضر وإفريقيا محمد صلاح المنتخب المصري وليفربول كوت ديفوار مصر كأس أمم إفريقيا تريزيغيه ومصطفى محمد موزامبيق أمم إفريقيا الرأس الأخضر المنتخب المصري محمد صلاح مباراة مصر فيتوريا مباراة مصر والرأس الأخضر وإفريقيا محمد صلاح المنتخب المصري وليفربول كوت ديفوار مصر كأس أمم إفريقيا تريزيغيه ومصطفى محمد موزامبيق كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان علي الحجار محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد نجاح حفله في مهرجان القلعة، حيث قدم خلاله عددًا من أغانيه الشهيرة مثل بوابة الحلواني، الزين والزينة، قلب الليل، عارفة، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا. 

تصريحات علي الحجار 

 

وفي وقت لاحق، تحدث علي الحجار خلال لقائه ببرنامج "معكم" مع منى الشاذلي عن أغنية "أجمل حاجة بجد فيكي مش عنيكي"، التي كتب كلماتها صديقه صلاح عبدالله. قال الحجار: "لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيسبوك.. عجبتني الكلمات جدًا.. وصادف أننا كنا في عزومة مع بعض ومعنا شادي مؤنس الذي قام بتلحين الأغنية بشكل رائع، فقررنا تصويرها على الفور".

علي الحجار يتحدث عن أغنية أجمل حاجه فيكي 

 

وأضاف: "اتكلمت مع شادي مؤنس ليلحن المقطع، فشجع صلاح عبد الله على إكمال الأغنية. وبعدها شادي مؤنس سمعني مقطع صلاح عبد الله في التليفون، والتقينا وصلاح أحب الأغنية جدًا بعد تلحينها".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"
  • الكشف عن قائمة منتخب مصر قبل مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا
  • "الأخضر نزل".. سعر الدولار اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية
  • "الأخضر بكام".. سعر الدولار اليوم الجمعة 23-8-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية
  • بعد حسم انضمامه إلى ليفربول.. 5 معلومات عن اللاعب المصري ألفين أيمن
  • "الأخضر وصل لفين".. سعر الدولار اليوم الجمعة 23-8-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك
  • المصري ألفين أيمن يقترب من مزاملة صلاح في ليفربول
  • استقرار «الأخضر».. سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم الجمعة 23 أغسطس
  • موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب
  • "الأخضر وصل لفين وبكام؟".. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الخميس 22 أغسطس 2024 - لحظة بلحظة