كشف فريق ليفربول الإنجليزي عن موعد عودة محمد صلاح لإنجلترا لاستكمال برنامجه العلاجي في أسرع وقت ممكن للعودة سريعا بعد إصابته مع منتخب مصر في لقاء غانا ببطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وقال الحساب الرسمي لنادي ليفربول على منصة اكس: "سيعود محمد صلاح إلى مركز أكسا للتدريبات يوم الأربعاء؛ ليبدأ برنامجا تأهيليا مكثفا مع الجهاز الطبي لليفربول بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها مع منتخب مصر في مواجهة غانا ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023.

. بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على خضوعه للعلاج في النادي".

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة مصر وكاب فيردي "الرأس الأخضر"، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقدم منتخب كاب فيردي بهدف في الدقيقة 45+1 عن طريق جيلسون تافاريس.، وتعادل  محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع  إلا أن منتخب الرأس الأخضر عادل النتيجة وسجل هدف التعادل في الوقت بدل من الضائع أيضا من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يتأهل منتخب الرأس الأخضر متصدرا المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه منتخب مصر بـ 3 نقاط، وثالثا منتخب غانا برصيد نقطتين، ويتذيل المجموعة منتخب موزمبيق برصيد نقطتين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024.. في أجواء حماسية ومليئة بالتوتر، يتجه منتخب إنجلترا لملاقاة منتخب سلوفينيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي إلى تقديم أداء مميز يعزز حظوظه في البطولة ويؤكد تفوقه في المجموعة، وفي المقابل، يأمل منتخب سلوفينيا في تقديم مباراة قوية تتيح له فرصة المنافسة على التأهل إلى الأدوار القادمة.

يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا

تُقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا سريعًا ومباشرًا لمتابعة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، مما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمشاهدة هذا الحدث الرياضي البارز بكل سهولة ويسر.

من خلال زيارة الموقع، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر بجودة عالية ودون تقطيع، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وإثارة، وتهتم بوابة الفجر بتوفير أفضل الخدمات لمتابعيها، وضمان وصولهم إلى أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم بمجرد ضغطة زر.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «راين إنرجي»، صمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

ويستطيع عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وهي القناة الوحيدة صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تقرر إسناد التعليق من شبكة بي إن سبورتس إلي المعلق حفيظ الدراجي للتعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفينياحراسة المرمى: جوردان ييكفورد.خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، جيهي، لوك شاو.خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.خط الهجوم: جوردون، بوكايو ساكا، هاري كين.

وكان منتخب إنجلترا قد فاز في الجولة الأولى بهدف نظيف على صربيا، ثم تعادل بهدف لمثله أمام الدنمارك، فيما خسرت سلوفينيا مباراتها الأولى أمام المنتخب الدنماركي وأيضًا ضد منتخب صربيا.

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • ترتيب المجموعة الثالثة بعد تعادل إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • صربيا تودع اليورو وإنجلترا تتعادل سلبيًا مع سلوفينيا
  • نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا
  • يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح