صدى البلد:
2024-06-27@11:35:10 GMT

هيونداي النترا HD "كسر زيرو" هاي لاين .. اعرف سعرها

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

قطعت إحدى سيارات هيونداي النترا HD، مسافة إجمالية قدرها 5000 كيلومترًا، بعد أن ظهرت للبيع بحالة كسر الزيرو، عبر احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، وهي مازالت تحتفط بحالة الفبريكا، مع انتمائها لموديلات 2023.

هيونداي أكسنت RB موديل 2013 .. بأفضل سعر للمستعمل اركب تويوتا كورولا 2023 "كسر زيرو" .

. اعرف سعرها أرخص سيارة سيدان "أوتوماتيك" زيرو.. للبيع بهذا السعر أرخص 5 سيارات يابانية "زيرو" في مصر.. بالأسعار

وتأتي السيارة هيونداي النترا HD التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، ضمن طرازات الفئة هاي لاين، وهي النسخة كاملة التجهيزات، حيث تضم حساسات ركن خلفية، مرايات جانبية كهربائية، فتحة سقف، 4 زجاج كهربائي، قفل مركزي، ريموت تحكم، مكيف هواء.

 هيونداي النترا HD موديل 2023

وتضم السيارة هيونداي النترا HD نظام تحكم صوتي عبر عجلة القيادة، نظام صوتي ترفيهي ومدخل AUX وUSB وبلوتوث، ومشغل CD، بالاضافة إلى زجاج خلفي مظلل، وسبويلر خلفي، وجنوط، بالاضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD.

 هيونداي النترا HD موديل 2023قدرات هيونداي النترا HD الفنية 

 

ناقل سرعات أوتوماتيك 4 غيار.محرك 1600 سي سي 4 سلندر.عزم دوران 156 نيوتن متر، قوة 121 حصان.تسارع من 0 لـ 100 كم/س في 11.3 ثانية.استهلاك وقود بنسبة 6.6 لتر لكل 100 كم. هيونداي النترا HD موديل 2023ابعاد السيارة هيونداي النترا HD

 

طول السيارة الكلي 4505 مم.قاعدة عجلات بطول 2650 مم.العرض الكلي 1490 مم.الارتفاع الكلي 1541 مم.الخلوص الارضي 160 مم. هيونداي النترا HD موديل 2023سعر هيونداي النترا HD موديل 2023 كسر زيرو 

 

تباع السيارة هيونداي النترا HD التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بحالة كسر الزيرو، وبسعر يبلغ 950 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي النترا تقنية الفيديو كسر الزيرو هيونداي النترا HD سعر هيونداي النترا HD هیوندای النترا HD مودیل

إقرأ أيضاً:

سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد

لحقائب اليد أهمية كبرى لدى النساء، فهي رمز شخصيتها تعكس أسلوبها ومكانتها، وما إن تتعرض إلى ضرر تسعى جاهدة لإعادتها لحالتها كما كانت، لكن ماذا يحدث إن تعرضت حقيبة يد باهظت الثمن إلى التلف؟ 

الفنانة هاجر أحمد تصدرت حديث منصات التواصل بسبب حقيبتها التي يقترب سعرها من 250 ألف جنيه، بعدما أحدثت طفلتها الصغيرة بقعة بها، لتقرر إرسالها إلى المغسلة لتنظيفها، لكنها تفاجأت بنتيجة عكسية تمامًا، وصلت إلى احتراقها من الداخل، وإزالة الشعار الذهبي الخاص بها، ما جعلها تصر على التقدم بشكوى ضد أصحاب المغسلة.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن حقيبة يد هاحر أحمد.

معلومات عن «شنطة» هاجر أحمد

معلومات عن «شنطة هاجر أحمد»، بحسب حديث الفنانة، وصفحة الماركة الخاصة بالحقيبة.

الحقيبة من ماركة كريستيان ديور، أحد أشهر الماركات الفاخرة في الحقائب والأزياء بصفة عامة. صنعت الحقيبة من المواد الفاخرة والأصلية مثل الحرير. تتميز بتصميم غير تقليدي ما يجعلها من الحقائب النادرة. تعتمد حقائب «ديور» على التصنيع اليدوي وليس الماكينات، إذ تمتلك العلامة أمهر الحرفيين، للخروج بأفضل جودة للحقائب، مما يعد سببًا رئيسيًا في ارتفاع أسعارها. سعر «الشنطة» 5 آلاف دولار أي بما يعادل 240 ألف جنيه مصري. بعد تلف الحقيبة يمكن إصلاحها فقط، في فروع «ديور»، ويقع أقربها في دبي بالإمارات. طريقة لإزالة البقع من الحقائب

هناك طريقة بسيطة لإزالة أي بقع من الحقائب بطريقة آمنة، تبدأ بمسح الحقيبة بقطعة قماش، لإزالة أي أتربة موجودة، ثم تنظيفها باستخدام الصابون، أو أي سائل تنظيف لا يحتوي على مواد كيميائية قوية، حتى لا تتسبب في تلفها، ثم غسلها بالماء الفاتر، وتجنب المياه الساخنة تمامًا، حتى لا يؤثر بشكل سلبي عليها، بحسب موقع Good Housekeeping.

تصدرت هاجر أحمد مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك الفنانة هاجر أحمد حقيبة من ماركة «ديور»، وأرسلتها إلى المغسلة، لإزالة البقعة التي أحدثتها طفلتها الصغيرة، وبعد أسبوع تفاجأت بمسح الشعار الذهبي الخاص بالحقيبة، واحتراقها من الداخل، لتعود إلى المغسلة التي لم تستجيب، ثم قررت تقديم شكوى بجهاز حماية المستهلك، مقررة أنها لن تتنازل عن حقها، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • الرئيس السيسي يوافق على 8 قرارات جديدة.. اعرف التفاصيل
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • أزمة قطع الكهرباء ترفع وتيرة شراء «المولدات الكهربائية».. اعرف الأسعار
  • إغلاق كلي لكوبري طه حسين لتنفيذ أعمال الصيانة
  • إصابة طالبة بحالة إغماء أثناء أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية في قنا
  • مصر والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية بقيمة مليار يورو لدعم الاقتصاد الكلي