أكدت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني البحرينية آمنة بنت أحمد الرميحي، أهمية تبادل الخبرات بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين في جميع المجالات التنموية.
وأشارت إلى التحديات التي تواجهها البحرين في ظل الزيادة السكانية المتسارعة التي تشهدها، كون المواطن البحريني المحور الأساسي في كل عملية تطوير.

قطاع الإسكان في البحرينوأوضحت الرميحي في جلسة بعنوان "القطاع العقاري في منطقة الخليج: مستقبل واعد للتحول"، ضمن فعاليات منتدى مستقبل العقار، أن قطاع الإسكان في البحرين من أوائل القطاعات التي شهدت تطورًا سريعًا منذ ستينيات القرن الماضي، ومن أوائل من وضع اشتراطات معينة للتنظيم والتعمير، ووضع الخطوط العريضة لآلية التطوير والحفاظ على الهوية العمرانية.
أخبار متعلقة طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض.. هذه مواعيدهاأتربة وضباب على أجزاء من المدينة المنورة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزيرة الإسكان البحرينية تؤكد أهمية تبادل الخبرات بين بلادها والمملكة في مختلف المجالات - واس
وتناولت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني البحريني، التوازن بين الحفاظ على الثقافة والهوية البحرينية وتطلعات المستثمرين في القطاع الخاص.
ونوهت بالشراكة مع القطاع الخاص لتلبية تطلعات المواطن في أقل فترة ممكنة، والتزام الشركات بمعايير واشتراطات الدولة للحفاظ على الهوية الوطنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض أخبار السعودية وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني البحرينية وزیرة الإسکان

إقرأ أيضاً:

الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد

تمكنت وحدات من الجيش الصومالي من القضاء على 24 عنصرًا إرهابيًا خلال عملية ‏عسكرية بمحافظة شبيلى السفلى، جنوب البلاد.‏
وأكد قائد العملية العسكرية أحمد عبدي وفق وكالة الأنباء الصومالية اليوم، أنه تم القضاء ‏على الإرهابيين في مناطق كلغ، لباحلي، وبولو التابعة لشبيلى السفلى، وذلك بالتعاون مع المقاومة ‏الشعبية.
أخبار متعلقة زيلينسكي: اتخاذ خطوات ملموسة نحو نهاية عادلة للحرب باجتماع "رامشتاين"الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الجيش الصومالي - رويترزمكافحة الإرهاب في الصومالوتم خلال العملية المخططة الاستيلاء على المعدات العسكرية التي كانت بحوزة الإرهابيين، إضافة إلى تدمير أوكارهم. ‏
يذكر أن قوات الأمن الصومالية نجحت في غضون الأشهر الماضية في استعادة عدة ‏مناطق بوسط وجنوبي البلاد من سيطرة عناصر حركة ''الشباب'' الإرهابية. ‏ ‏

مقالات مشابهة

  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • رئيسة اتحاد الجمعيات النسائية تؤكد أهمية تبادل الخبرات لدعم المرأة وتعزيز دورها في تنمية المجتمع
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • وزيرة المالية تؤكد أهمية توطيد العلاقات الاقتصادية الخليجية
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • حصة بوحميد تؤكد أهمية تطوير العاملين في القطاع الاجتماعي بالابتكارات الحديثة
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن