موعد مباراة فلسطين ضد هونج كونج.. يظهر منتخب فلسطين مجددا في كأس الأمم الأسيوية التي تستضيفها قطر، عندما يلتقي نظيره هونج كونج، في الجولة الثالثة والأخيرة من عمر منافسات مرحلة المجموعات.

ومهمة المنتخب الفلسطيني بقيادة مديره الفني التونسي أكرم دبوب صعبة في العبور إلى ثمن نهائي البطولة القارية المرموقة، إثر خسارته الثقيلة أمام إيران بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل التعادل مع الإمارات 1/1، وبالتالي فإنه يؤدي المباراة وفي جعبته نقطة واحدة.

يحتاج الفدائي للفوز في المباراة اليوم بنتيجة كبيرة، تؤمن له التأهل كأحد أفضل الثوالث، فحينها سيبقى في المركز الثالث حتى في حال خسارة الأبيض من إيران، ولن تكون أمامه فرصة سوي فارق الأهداف في ترتيب الثوالث.

وفي المقابل فإن هونج كونج خرج رسميا من البطولة بعد خسارتيه أمام الإمارات وإيران، وبالتالي فإنه سيؤدي المباراة بأعصاب هادئة، ومن الممكن أن تعود هذه الأريحية بالسلب على المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائي، بجانب أن هونج كونج يعتمد على السرعة والقوة والتسديد القوي من وضع الحركة، وغيرها من المميزات الكروية بجنوب شرق أسيا.

ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني لمنتخب فلسطين علي أعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به مباراة هونج كونج، مثل: الحارس رامي حمادة، وأمامه ميلاد تيرمانيني و محمد صالح و كاميلو سالدانا و مصعب البطاط رباعي خط الدفاع، وفي خط الوسط محمد باسم و تامر صيام وعدي خروب و محمود أبو وردة، وفي الهجوم الثنائي زيد القنبر و عدي الدباغ.

موعد مباراة فلسطين ضد هونج كونج في كأس أمم آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب فلطسين ضد نظيره منتخب هونج كونج في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد هونج كونج في كأس أمم آسيا 2023

تنقل مباراة منتخب فلسطين ضد نظيره منتخب هونج كونج في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين منتخب فلسطين موعد مباراة فلسطين موعد مباراة فلسطين اليوم هونج کونج فی فی کأس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 25 يونيو الجاري، مواجهة قوية بين منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب فنزويلا، وذلك في الجولة الثانية من عمر بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب المكسيك ضد فنزويلا، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

مجموعة منتخب المكسيك في كوبا أمريكا

ويقع المنتخب المكسيكي في المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا، مع كلا من منتخبات فنزويلا والاكوادور بالإضافة إلى منتخب جامايكا.

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي شبكة قنوات عربية، أعلنت إذاعتها لمباريات بطولة كأس كوبا أمريكا في موسمه الحالي، ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة عبر اليوتوب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة