خطف الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفا في اللحظات الأخيرة ليمنح إنتر ميلان كأس السوبر الإيطالي، على حساب نابولي، الاثنين.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، حصد إنتر ميلان لقبه الثالث على التوالي في البطولة.

وبهذا الفوز، وصل إنتر إلى لقبه الثامن في كأس السوبر ليصبح ثاني أكثر فريق حصدا للقب خلف يوفنتوس بتسعة ألقاب.



وكانت المباراة هي النهائي الأول لصيغة كأس السوبر المكونة من أربعة فرق، حيث يجمع الفائز والوصيف في مسابقتي الدوري والكأس في إيطاليا.

وجاء هدف مارتينيز في الوقت بدل الضائع للمباراة بعدما أرسل بنجامين بافار تمريرة عرضية منخفضة وصلت إلى المهاجم الأرجنتيني الذي سددها بسهولة في الشباك من مدى قريب.

وسيطر إنتر على الكرة طوال المباراة، لكنه واجه صعوبات في الاستفادة من التفوق العددي بعد طرد جيوفاني سيميوني في الدقيقة 60 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد خطأ ضد فرانشيسكو أتشيربي.

وقال مارتينيز الذي سجل 21 هدفا في 27 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم "أنا فخور وسعيد للغاية. ودعنا كأس إيطاليا، لذلك أردنا الفوز بكأس السوبر. كان الأمر صعبا، فقد حصلنا على يوم راحة أقل ولم نكن في حالتنا، لكنني فخور بهذا الفريق".

وتابع "كان الهدف تجسيدا لمشاعر رائعة، ولحظة فريدة من نوعها".

هدف لاوتارو مارتينيز الحاسم في شباك نابولي بصوت حاتم بطيشة ????#نابولي_انترميلان #السوبر_الإيطالي_بالرياض | #SSC pic.twitter.com/Ffe81sIMeu

— SSC (@ssc_sports) January 22, 2024

????????????????????????????????

جنووون .. لاوتارو يحسم اللقب في اخر الدقائق ???????????????????? pic.twitter.com/ph6m003qPS

— نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) January 22, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة لاوتارو السوبر الإيطالي نابولي السعودية السعودية نابولي السوبر الإيطالي انتر لاوتارو رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

مارتينيز: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للبرتغال

 
برلين (د ب أ)


أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنه واثق من أن الخسارة المفاجئة لفريقه أمام جورجيا بمثابة إعداد جيد للأدوار الإقصائية لكأس أمم أوروبا.

أخبار ذات صلة ساوثجيت: أنا السبب! «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

وحقق المنتخب الجورجي فوزاً تاريخياً على نظيره البرتغالي 2 - صفر،، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في ألمانيا.
ورفع منتخب جورجيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، ليتأهل رفقة منتخب البرتغال، المتصدر بست نقاط والمتفوق بالمواجهات المباشرة على منتخب تركيا صاحب المركز الثاني بالرصيد نفسه، إلى دور الستة عشر من المسابقة.
وسجل كفيتشا كفاراتسيخليا هدف التقدم للمنتخب الجورجي في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جيورجيس ميكاوتادزي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ضربة جزاء.
وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي للمباراة: «لقد أجرينا الكثير من التغييرات، التركيز كان منصباً على تجهيز جميع اللاعبين، نحن الآن أكثر استعداداً».
وأضاف «كان لدينا لاعبون على مقاعد البدلاء لم نرغب في الدفع بهم، لأننا في صدارة المجموعة، وحققنا هدفنا».
وأشار «من الصعب الاستعداد للمباراة التالية، لأننا لا نحب الخسارة، هي أول مباراة رسمية نخسرها، لكننا مستعدون الآن».

مقالات مشابهة

  • منتخب الأرجنتين يضرب بيرو بثنائية ويتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • تشكيل الأرجنتين أمام بيرو .. لاوتارو مارتينيز في الهجوم
  • تشكيل سويسرا أمام إيطاليا بأمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • المريخ يصعق حي الوادي نيالا في السوبر السوداني
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!
  • مارتينيز: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للبرتغال
  • كيف كانت ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو العارم ضد جورجيا؟