شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة “يوتيوب” تغلق 18 قناة تابعة لإعلام صنعاء الحربي، الجديد برس أعلن الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، الإثنين، إغلاق شركة “يوتيوب” 18 قناة من قنواته بالإضافة إلى قناة “فرقة أنصار الله .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة “يوتيوب” تغلق 18 قناة تابعة لإعلام صنعاء الحربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة “يوتيوب” تغلق 18 قناة تابعة لإعلام صنعاء الحربي

الجديد برس:

أعلن الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، الإثنين، إغلاق شركة “يوتيوب” 18 قناة من قنواته بالإضافة إلى قناة “فرقة أنصار الله ووحدة الإنتاج الفني والوثائقي”، معتبراً ذلك خطوة “تعسفية” من إدارة اليوتيوب.

وقال إعلام صنعاء الحربي، في بيان، إن “إغلاق منصاتها إلى جانب منصات وطنية أخرى على يوتيوب وفيس بوك وتويتر مؤخرا يجدد التأكيد على ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارة هذه الشركات دعما للأعمال العدائية بقيادة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن”.

وعبر البيان عن إدانته لهذه الإجراءات “العدائية” معتبراً ذلك “إرهاباً فكرياً يجدد التأكيد على النوايا العدوانية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن بتسخير الأصول الإعلامية التابعة لهم بما يخدم مشروعهم الاستعماري كما يكشف زيف شعارات حرية الرأي والتعبير التي يرفعها دول الغرب”، حسب البيان.

وتعرضت صفحة وكالة “سبأ” التابعة لصنعاء، في فيسبوك للإغلاق قبل قرابة أسبوع فيما تعرض حساب “المركز الإعلامي لأنصار الله” على “تويتر” لذات الإجراءات، وسبق أن وأن تعرضت صفحات وحسابات عدة جهات في صنعاء “للإغلاق والحظر والتضييق بشكل متواصل دون أي مبرر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يعلن شن غارات استهدفت 15 هدفاً حوثياً في اليمن

دخان يتصاعد بعد غارات جوية على صنعاء باليمن. 4 أكتوبر 2024 - REUTERS

أعلن الجيش الأمريكي، الجمعة، أن طائراته قصفت 15 هدفاً في مناطق في اليمن تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأوضحت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، التي يقع الشرق الأوسط ضمن نطاق عملياتها، أنها "نفّذت غارات على 15 هدفاً للحوثيين في مناطق تسيطر عليها المليشيا المدعومة من إيران في اليمن (الخميس)".

وقالت القيادة، في بيان، إن "الضربات تمت الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت صنعاء)، استهدفت مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين"، دون أن تحددها بدقة، لكنها أكدت أن هذه الإجراءات جاءت بهدف "حماية حرية الملاحة، وجعل المياه الدولية محمية، وأكثر أمناً للسفن الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية".

وهزت انفجارات عنيفة، مساء الجمعة، العاصمة اليمنية المختطفة صنعاء، جراء غارات جوية، بالتزامن مع غارات مماثلة استهدفت محافظتي الحديدة الساحلية وذمار والبيضاء.

مقالات مشابهة

  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن
  • واشنطن تعلن قصف 15 هدفا للحوثيين في اليمن
  • الجيش الأمريكي يعلن شن غارات استهدفت 15 هدفاً حوثياً في اليمن
  • انفجارات ضخمة بعد سلسلة غارات على صنعاء والحديدة في اليمن
  • الحوثيون: غارات أميركية بريطانية على صنعاء والحديدة وذمار
  • وسائل إعلام للحوثيين: غارات أمريكية وبريطانية على 3 مدن يمنية
  • قصف أمريكي بريطاني على اليمن والانفجارات تهزّ العاصمة (صور وفيديو)
  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم في صنعاء متورطة بنهب 160 مليار ريال
  • سعر صرف الدولار الأمريكي في اليمن الخميس 3 اكتوبر 2024
  • صحيفة أمريكية.. اليمن بين أهداف إسرائيل للرد على إيران