علق الإعلامي أحمد شوبير، على مباريات الجولة الثالثة لبطولة أمم افريقيا، وصعود المنتخب الوطني لدور ال١٦.

وكتب عبر فيسبوك: “وانا عمال اقول من زمان هو احنا بنحب موزمبيق ليه”. 

حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة مصر وكاب فيردي "الرأس الأخضر"، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقدم منتخب كاب فيردي بهدف في الدقيقة 45+1 عن طريق جيلسون تافاريس.، وتعادل  محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع  إلا أن منتخب الرأس الأخضر عادل النتيجة وسجل هدف التعادل في الوقت بدل من الضائع أيضا من عمر اللقاء.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الإعلامي أحمد شوبير الأمم الأفريقية المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الافريقية كاب فيردي مصر وكاب فيردي مباريات الجولة الثالثة مباراة مصر وكاب فيردي منتخب كاب فيردي منتخب الرأس الأخضر

إقرأ أيضاً:

منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024

يخوض منتخب كوستاريكا مواجهة نارية أمام باراجواي مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات في البطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، التي تشهد مواجهة أخرى في نفس التوقيت بذات الجولة بين كولومبيا والبرازيل.
 

وتعقد جماهير منتخب كوستاريكا الآمال لتحقيق حلم شبه مستحيل للصعود إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويبحث منتخب كوستاريكا عن حصد النقاط الثلاث خلال لقائه مع منتخب باراجواي، في انتظار هدية منتخب كولومبيا في لقائه ضد نظيره البرازيلي، من أجل التأهل لمرحلة خروج المغلوب في البطولة.
 

ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، عقب تعادله بدون أهداف مع البرازيل في الجولة الافتتاحية، وخسارته صفر / 3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية، ليتأخر بفارق 3 نقاط خلف منتخب البرازيل، صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر منتخب كولومبيا الترتيب بست نقاط، ليضمن رسميا تأهله لدور الثمانية في البطولة.

في المقابل، يقع منتخب باراجواي في المركز الأخير بالترتيب بلا نقاط، ليودع المسابقة مبكرا، وذلك عقب خسارته 1 / 2 أمام كولومبيا في الجولة الأولى، وكذلك هزيمته 1 / 4 أمام البرازيل في الجولة الماضية.
 

مقالات مشابهة

  • التشكيل المثالي لدور الـ16 في يورو 2024
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • تركيا تفوز على النمسا في أفضل مباريات دور الـ16 وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم