أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن محمد صلاح قائد متتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي يتعرض لحملة ممنهجة وشرسة من البعض منذ يوم ٧ يناير الماضي.

أمم أفريقيا.. زيزو: الحظ حالف منتخب مصر في التأهل لثمن النهائي


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الحملة ضد محمد صلاح ممنهجة وشرسة منذ بداية مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار وهناك تربص كبير بمحمد صلاح من بعض أشبه اللاعبين السابقين".

وتابع:"محمد صلاح لم يهرب من مباريات منتخب مصر وتعرض لإصابة قوية ويحتاج للعلاج لمدة طويلة وهو ما أعلنه نادي ليفربول الإنجليزي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبد العال أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب مصر محمد صلاح أمم افريقيا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي ، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل .

وكتب موقع “كوث أوفسايد” (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل

وأضاف الموقع أن صلاح يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، خاصة مع قرب انتهاء عقده ، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأشار الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

والجدير بالذكر أنه ،لايزال ناديي النصر والاتحاد ، مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع صلاح ، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)