أكد إسماعيل يوسف، نجم نادي الزمالك الأسبق أن سيناريو تأهل منتخب مصر من دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا، الجارية في كوت ديفوار، يمنحه التفاؤل.

إقرأ أيضًا..

رود كرول: منتخب مصر افتقد الحلول أمام الرأس الأخضر أمم أفريقيا.. منتخب مصر يتأهل لثمن النهائي بعد التعادل مع الرأس الأخضر


وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مروان عطية وإمام عاشور كانا جيدين، وزيزو هو البديل الأنسب لمحمد صلاح".


وأضاف: "كاب فيردي لعب بنصف قوته، وقام بإراحة 7 لاعبين، وظهر بشكل جيد، إلا أننا لدينا مشاكل دفاعية، ويجب أن تتلافى في الفترة القادمة، مع الحفاظ على الروح المعنوية اللي لعب بها المنتخب من أول دقيقة لأخر دقيقة".
وتابع: "القادم أصعب في بطولة كأس إفريقيا، المجهود ليس هو كل شيء، يجب أن يكون هناك تخطيط وإبداع داخل الملعب، وأن تكون هناك قيادة في الملعب".
وأكمل: "سيناريو التأهل يجعلني أتفائل بتحقيق إنجاز في بطولة كأس إفريقيا.. أشعر أن الله يرسم طريق معين لمنتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا".
وأتم إسماعيل يوسف تصريحاته قائلًا: "تعادل اليوم أمام الرأس الأخضر غريبًا وكان من الوارد أن يتسبب في خروج مصر المبكر من البطولة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسماعيل يوسف الزمالك منتخب مصر بطولة كأس إفريقيا أخبار الرياضة مباراة مصر وكاب فيردي فی بطولة کأس إفریقیا إسماعیل یوسف

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي

تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، عن سبب تراجع مستواه خلال مواجهة منتخب بلاده مع تشيلي الذي إقيم صباح اليوم في بطولة كوبا أمريكا.

 

اصابة ميسي 

وقال ميسي بشأن حالته الصحية عقب الفوز على تشيلي: "كنت أعاني من التهاب في الحلق والحمى الايام الماضية، ربما هذا أثر على مستواي اليوم".

 

وأكمل: "أنا اشعر بالقليل من الانزعاجات، لكنني تمكنت من إنهاء المباراة، أتمنى أن لا يكون هُناك أي شيء خطير".

 

واستطاع المنتخب الأرجنتيني استكمال مشواره في بطولة كوبا أمريكا، بتحقيق فوزامهما بهدف نظيف على حساب تشيلي، لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

 

وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين بهذا الانتصار، إلى 6 نقاط معززًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى، ليبلغ رسميا الدور ربع نهائي قبل لقاء الجولة الأخيرة ضد بيرو.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد انتصر في الجولة الافتتاحية للمجموعة على كندا بهدفين دون مقابل، بفضل ثنائية جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

 

وتوقف رصيد منتخب تشيلي في المقابل، عند نقطة واحدة بالتساوي مع بيرو في المركزين الثالث والرابع بينما يحتل منتخب كندا الوصافة برصيد 3 نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • تأهل منتخبات جورجيا والبرتغال وتركيا إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • تأهل بلجيكا بـ«تعادل سلبي» مع أوكرانيا في «يورو 2024»
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي
  • الأخضر الشاب يتعثر.. منتخب اليمن يخطف التعادل في الدقائق الأخيرة من السعودية
  • التفاؤل يرتفع في ألمانيا
  • منتخبنا الوطني للشباب يواجه الأخضر السعودي يوم غد ضمن بطولة غرب آسيا
  • شباب اليمن يواجه الأخضر السعودي غدا في بطولة غرب آسيا
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا