مصراوي:
2024-07-02@09:25:00 GMT

مصر للطيران تسير 6 رحلات الي الطائف وتبوك بالسعودية

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

مصر للطيران تسير 6 رحلات الي الطائف وتبوك بالسعودية

كتب- محمد عبيد:
قررت مصر للطيران تشغيل رحلات جديدة مباشرة إلي مدينتي الطائف وتبوك بالمملكة العربية السعودية إعتبارًا من 26 يناير الجاري لمدينة تبوك، و 27 يناير الجاري لمدينة الطائف، وذلك في إطار خطة الشركة الوطنية في توسعة شبكة خطوطها الدولية، وتأتي إضافة النقاط الجديدة لإتاحة أفضل إختيارات السفر أمام الراغبين في البلدين.

وأنهت الشركة كافة الاستعدادات لإضافة الرحلات المباشرة لمدينة تبوك إلي شبكة خطوطها الجوية بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام (الإثنين والأربعاء والجمعة) على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B737-800 ، حيث تقلع طائرة الشركة من مطار القاهرة الدولي رحلة رقم MS811 الساعة 23:35 علي أن تصل إلي مطار تبوك الساعة 02:15 بتوقيت السعودية.

وتسير الشركة 3 رحلات أسبوعية لمدينة الطائف أيام (السبت والأحد والأربعاء) على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B737-800 ، حيث تقلع طائرة الشركة من مطار القاهرة الدولي رحلة رقم MS815 الساعة 00:25 وتصل إلي مطار الطائف الساعة 03:45 بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 135 رحلة اسبوعيًا إلي السعودية ، بواقع 53 رحلة إلي جدة، 35 رحلة إلي المدينة المنورة ، 21 رحلة إلي الرياض، 21 رحلة إلي الدمام ، 5 رحلات إلي القصيم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مصر للطيران الطائف تبوك تسيير رحلات طوفان الأقصى المزيد رحلة إلی

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يُحمّلون السعودية مسؤولية تفويج الحجاج العالقين في المملكة

حمّلت جماعة الحوثي، المملكة العربية السعودية، مسؤولية تفويج الحجاج اليمنيين العالقين في مطار جدة السعودي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لما يسمى بـ "المجلس السياسي" التابع للحوثيين، لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية بمناطق سيطرة الجماعة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحوثية، أن المجلس السياسي أكد أن "على النظام السعودي يتحمل مسؤولية تفويج بقية الحجاج اليمنيين المغادرين عبر مطار صنعاء وإعادتهم إليه وليس إلى أي مطار آخر خصوصا وأن طيران اليمنية قد غطى ما يتعلق بالتأمين".

 

وأشارت إلى إصرار شركة طيران اليمنية التابعة للحكومة الشرعية في عدن، على خلق العديد من المشاكل والإضرار بالشركة ومواردها والتمييز في المعاملة بين الركاب اليمنيين وأسعار التذاكر في صنعاء وعدن، ومنع بيع التذاكر في صنعاء".

 

ولفتت إلى ما سمّاه المجلس بـ "العبث الذي من شأنه تدمير الشركة وكل ما يترتب على ذلك"، مؤكدة "أن ما اتخذته الجهات المعنية في صنعاء هو للحفاظ على الشركة وأصولها ومقدراتها".

 

وقبل أيام أعلنت جماعة الحوثي، عزمها السيطرة كليا على شركة الخطوط الجوية اليمنية، بعد إحتجازها 4 طائرات تابعة للشركة في مطار صنعاء، ما أدى لمعاناة لأكثر من 1300 حاجا لم يتمكنوا من العودة عبر مطار صنعاء الدولي.

 

واستهجن المجلس السياسي التابع للحوثيين، القرار الصادر عن مجلس الأمن الأخير والذي يطالب الجماعة بالكف عن هجماتها في البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية، مشيدا بالمواقف التي رفضت القرار في إشارة لموقف الصين وروسيا والجزائر.


مقالات مشابهة

  • الحوثيون يُحمّلون السعودية مسؤولية تفويج الحجاج العالقين في المملكة
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • غدا.. مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو