تقدم سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بخالص شكره للاعبي منتخبنا الوطني الأول على أدائهم المتميز وروحهم القتالية ورغبتهم في تحقيق الفوز باستمرار بعد حصدهم العلامة الكاملة بفوزهم الأخير على الصين. 
وأوضح سعادته:”انتهت المرحلة الصعبة من دور المجموعات وتبقت المراحل الأصعب في الأدوار الاقصائية وهو ما يتطلب استمرار الروح المعنوية العالية للاعبينا والأداء على نفس المستوى من الجهد والعطاء بعد أن كنا أول المتأهلين لدور الستة عشر، في حملة الدفاع عن اللقب“.

وأعرب  البوعينين: عن سعادته بتحقيق العنابي للانتصار العاشر على التوالي في كأس آسيا وتركيزنا ينصب على مباراتنا القادمة في دور الـ 16، والتي نتطلع لعبورها بتضافر جهود الجميع بالاستثناء، حيث لدينا 26 لاعباً جاهزون للعب في أي مباراة وتحت أي ظرف كان وعلى روح رجل واحد وهي سمة العنابي دائماً ومفتاح الانتصارات.
وختم سعادته:” مازال الطريق مستمرًا والطموحات تتزايد بدعم جمهورنا الوفي الذي يضرب أروع الأمثلة في مؤازرة منتخبنا، ونشكره على دعمه المتواصل ووقوفه الدائم بجانب العنابي في مختلف المسابقات، آملين استمرار هذه اللُحمة لمواصلة المسيره في البطوله بإذن الله“.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا تأهل العنابي

إقرأ أيضاً:

النيران تهدأ في العراق.. الأسبوع الأخير من حزيران انتهى بانخفاض الحرائق 90%

السومرية نيوز-خاص

انخفضت وتيرة الحرائق في العراق، خلال الأسبوعين الماضيين، لأدنى مستوى منذ بدء شهر حزيران الماضي، حيث كان الاسبوعان الاوليان من الشهر السادس "ملتهبان" بعدد الحرائق مقارنة بالاسبوعين الأخيرين منه. وتتبعت "السومرية نيوز"، بيانات تنبيهات الحرائق التي توفرها وكالة ناسا بناء على رصد الأقمار الصناعية، واتضح انه في الأسبوع الأول من 3 الى 10 حزيران الماضي سجل العراق 3203 حرائق، اما في الفترة من 10 الى 17 حزيران بلغ عدد تنبيهات الحرائق 3194 حريقًا، مايعني انه خلال الأسبوعين الاولين من شهر حزيران سجل العراق حوالي 6400 حريق.

بالمقابل، سجل العراق في الأسبوعين الأخيرين من حزيران حوالي 1400 حريق فقط، فيما يظهر الانخفاض التدريجي من الأسبوع الثالث مقارنة بالاسبوع الرابع.

حيث سجل الأسبوع الثالث من حزيران، من 17 وحتى 24 حزيران، 1037 حريقًا، بينما سجل الأسبوع الرابع والأخير من حزيران من 24 حزيران وحتى 1 تموز، فقط 339 حريقًا.

وعند تحليل البيانات، يبدو ان الحرائق كانت مرتفعة خلال الفترات التي شهد العراق فيها موجات حارة تجاوزت الـ50 مئوية، فيما هدأت الحرائق نسبيًا مع عودة الحرارة خلال الأيام الأخيرة من حزيران الى مستويات الـ40 مئوية وغياب الموجات الساخنة.

مقالات مشابهة

  • الشاذلي: الموقف القانوني للاعبين مثل رفعت مسؤولية الأندية وليست وزارة الشباب
  • محمد أنور عن إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»: شكرا للجمهور
  • محمد حماقي بعد نجاح حفله في بورسعيد: «شكرا عالترحيب الحار»
  • "مبسوط إنه عاجبكم".. محمد أنور يحتفل بنجاح فيلمه "جوازة توكسيك"
  • حمدوك لـ«الوطن »: مصر جمعت فرقاء كان من الصعب جلوسهم على طاولة مفاوضات
  • النيران تهدأ في العراق.. الأسبوع الأخير من حزيران انتهى بانخفاض الحرائق 90%
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • ديدييه ديشامب يُبدي سعادته بالفوز الصعب على البرتغال
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري