شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعاقد برشلونة مع غوندوغان … البارسا اشترى الحماس ببلاش، 8211; يعد تعاقد برشلونة مع متوسط الميدان الالماني ايلكاي غوندوغان اهم تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي الحالي خاصة انه تم مجانا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعاقد برشلونة مع غوندوغان … البارسا اشترى الحماس ببلاش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعاقد برشلونة مع غوندوغان … البارسا اشترى الحماس ببلاش

– يعد تعاقد برشلونة مع متوسط الميدان الالماني ايلكاي غوندوغان اهم تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي الحالي خاصة انه تم مجانا بعد انقضاء عقده مع ناديه الاسبق مانشستر سيتي .

و بعيدا عن سن غوندوغان الذي تجاوز الثلاثين و بغض النظر عن مهاراته و امكانياته التي برهن عليها خلال تجاربه السابقة خاصة مع السيتي فان ما يحسب لبرشلونة انه عزز صفوفه بلاعب حماسي صاحب روح قتالية عالية مؤثرة على الفريق بشكل ايجابي و هي روح ربما افتقدها خلال المواسم المنصرمة رغم جلبه لاعبين مقابل مبالغ كبيرة على غرار رافينيا و ليفاندوفسكي .

و وقف الجميع امام تلك الروح الحماسية و القتالية العالية التي تميز غوندوغان خلال مباريات مانشستر سيتي الموسم المنصرم و كشفها خلال تصريحاته عقب تقديمه في نادي برشلونة حيث قال بالحرف الواحد .. نريد الفوز على ريال مدريد مع مبابي او بدونه .. فغوندغان يريد ازالة الخوف من زملائه في برشلونة و الذي لازمهم بعد تألق الريال في رابطة ابطال اوروبا .

:

برشلونة مطالب بدفع 40 مليون يورو بسبب توريس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد وجيك سوليفان يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

أبوظبي-وام

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، خلال اتصال هاتفي، مع جيك سوليفان مستشار الأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية.. العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة وسبل تعزيزها في مختلف المجالات خاصة التنموية، وأكدا الحرص المشترك على تعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في ضوء نتائج الزيارة التاريخية الأخيرة التي قام بها صاحب السمو رئيس الدولة للولايات المتحدة.
ورحب الجانبان في هذا السياق بتسمية دولة الإمارات شريكاً دفاعياً رئيسياً للولايات المتحدة.
وناقش الجانبان - خلال الاتصال الهاتفي - عدداً من القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها المستجدات في منطقة الشرق الأوسط خاصة الوضع في غزة ولبنان وضرورة العمل على التوصل إلى حلول سياسية لأزمات المنطقة ومنع تصاعد الصراع فيها إلى جانب مواصلة تكثيف المساعدات الإغاثية الإنسانية العاجلة إلى غزة ولبنان والسودان.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • رقم مميز ينتظر ليفاندوفسكي أمام ألافيس
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • محمد بن زايد وجيك سوليفان يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي