أصدرت دار عصير الكتب للنشر والتوزيع كتاب الإتيكيت لخبيرة ومدربة الإتيكيت نادين جاد ليشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

 عن الكتاب 

هذا الكتاب لن يساعدك فقط على معرفة الإتيكيت الصحيح لتعرف كيفية التصرف الصحيحة في كثيرٍ من المواقف التي تتعرض لها يوميًّا، أو معرفة آداب المناسبات العامة والخاصة، سواء في العمل والشارع ومع الأصدقاء، وكل مكان تذهب إليه، بل هو كتاب يعلمك كيفية احترام الآخرين وحسن التعامل معهم على المستوى الإنساني.


يعلمك كيف تترك انطباعًا جيدًا في نفوس الآخرين، وتكسب احترامهم وتقديرهم، يساعدك للتكيف والانسجام مع الآخرين في شتى المواقف، مهما اختلفت الشخصيات والطباع وتنوعت الجنسيـات والثقافات.
كتاب سيجعلك ترتقي في تعاملك مع نفسك قبل تعاملك مع الآخرين.

مِرَايتَك للكاتب مصطفي حسني أبوزيد يشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب قبل انطلاق معرض الكتاب.. تعرف على البرنامج الثقافي للطفل
نادين جاد 


تقول نادين انا خبير اتيكيت و مدرب معتمد
بدأت في مجله كلمتنا في باب كلام بنات و كنت صاحبه لايف استايل في كلمتنا و اسأل نادين، وتتابع نادين كانت المرأة دائما تشغلني في كل تفاصيلها كيف تكون جميله ومثقفة وكيف تتصرف في كل شؤون الحياه، وكيف تكون صاحبة بصمه جميلة و قويه في كل مكان وقدوة حسنة.


وأضافت عملت في كثير من المجلات والإذاعة وكان لدي برنامج أنتي احلى مع نادين و خليكي استايل مع نادين وتخصصت أكثر في الإتيكيت حتى وصلت للتدريس في مكتبه مصر الجديدة من سنين ومازلت، وعملت مع الأزهر الشريف ودرست  ورش لكل مايشرف عليه الأزهر من مدارس او معاهد او دور أيتام، غير باب تعلم الاتيكيت مع نادين في مجله نور للأطفال تحت إشراف دار الأزهر الشريف لتعليم فن الاتيكيت، و معلومة يوميه على صفحه المجلة على الفيس بوك بالإضافة إلى  حلقة أسبوعية على قناه dmc  برنامج السفيرة عزيزه عن الاتيكيت لمده 3سنوات ولقاءات  متعددة في أغلب القنوات المعروفة الحياه و النهار و المحور و mbc و ten و صدى البلد و غيرها من القنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإتيكيت القاهرة الدولى للكتاب دار عصير الكتب معرض القاهرة الدولي للكتاب مكتبة مصر الجديدة عصير الكتب

إقرأ أيضاً:

رطب جسمك.. مشروبات طبيعية لازم تجربها لمواجهة الحر الشديد

مشروبات طبيعية لمواجهة الحر.. مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، ترتفع معدلات البحث على محرك «جوجل» عن مشروبات طبيعية لمواجهة الحر الشديد، والشعور بالانتعاش.

مشروبات لمواجهة الحر

ويقدم موقع «الأسبوع» ازواره ومتابعيه في السطور التالي، مشروبات طبيعية لمواجهة الحر في فصل الصيف، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــــا.

مشروب الخيار والعسل والليمونمشروب الخيار والعسل والليمون

يعد مشروب الخيار والعسل والليمون، من المشروبات المنعشة التي تعمل على ترطيب الجسم خلال الموجة الحارة، وجاءت طريقة تحضيره كالتالي:

- نمزج قطع الخيار، ثم نصفي القطع ونستخرج العصير منها.

- نضيف ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، ونخلطهم معًا.

عصير القصبعصير قصب السكر

يفضل الكثير من الأشخاص عصير القصب، خاصة في فصل الصيف، فما يساعد على الشعور بالانتعاش والترطيب، ويمكن إضافة أوراق الليمون والنعناع إليه، الذي يعمل على ترطيب الجسم، كما يتميز باحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، وبالتالي فهو مفيد الكبد والكلى، فضلًا عن خصائصه التي تعالج حب الشباب وتمنع رائحة الفم الكريهة.

ماء جوز الهندماء جوز الهند

يعمل ماء جوز الهند على تبريد الجسم، وأيضا التخلص من الشعور بالعطش، حيث يجعل الجسم رطب لوقت طويل، ويتميز باحتوائه على عناصر غذائية هامة لها فوائد كبيرة للجسم، ويحتوي على خصائص مضادة للميكروبات لذا يمنع ظهور حب الشباب، كما يساعد على التخلص من الأملاح الزائدة.

عصير البطيخعصير البطيخ

يعتبر عصير البطيخ من أفضل العصائر التي لها دور كبير في ترطيب الجسم والشعور بالانتعاش، بسبب احتوائه على ثلاثة أرباع أجزاء من الماء، فضلا عن احتوائه على كميات من البوتاسيوم والأحماض الأمينية، ويعزز مستويات الطاقة، ويقلل من الدهون في الجسم.

مشروبات طبيعية لترطيب الجسمالشاي الأخضر المثلج

يحضر مشروب الشاي الأخضر المثلج كالتالي:

- غمس كيس الشاي في الماء الساخن.

- نتركه يبرد لبضع دقائق.

- نضيف بعض قطع الثلج وشرائح الليمون وأوراق النعناع.

اقرأ أيضاًتأثير تناول المشروبات الغازية على صحة الكبد.. آثار صادمة

لتجنب الجفاف.. مشروبات احرص على تناولها بعد التمارين الرياضية

هتخلي مناعتك حديد.. 4 مشروبات سحرية يجب تناولها في فصل الصيف

مقالات مشابهة

  • عصير الكنتالوب.. طريقة تحضيره وفوائده الصحية
  • المكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي
  • حسام بدراوى يستعرض مصر المستقبل كما يراها فى كتابه الجديد
  • رطب جسمك.. مشروبات طبيعية لازم تجربها لمواجهة الحر الشديد
  • العسكر يقرأون من نفس الكتاب القديم والقوى المدنية لم تتعلم الدرس
  • ماذا يحدث لجسمك عند شرب عصير الكيوي يومياً؟
  • ثورة 30 يونيو.."سنوات الخماسين" لـ ياسر رزق بين يناير الغضب ويونيو الخلاص
  • شرب عصير الطماطم غير المملح مفيد لخفض الكوليسترول
  • مطبوعات اقتناها البابا تواضروس من معرض الكتاب بالإسكندرية.. بينها «مصر الفرعونية»
  • القبض على مفحطين لتعريضهما حياة الآخرين للخطر بالجوف .. فيديو