صحيفة البلاد:
2024-06-30@01:35:06 GMT

تقنية جدة تطلق مسابقة البحث والابتكار

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

تقنية جدة تطلق مسابقة البحث والابتكار

البلاد ــ جدة

أطلقت الكلية التقنية بجدة ممثلة في مركز البحث والابتكار التقني أمس، مسابقة البحث والابتكار التقني للمدربين والاداريين والمتدربين من داخل وخارج الكلية بالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”. ‎

وأوضح رئيس مركز البحث والابتكار التقني بالكلية التقنية باسم بن يحيى آل جلي، على من يرغب المشاركة بهذه المسابقة بمشروع ابتكاري أو فكرة ابتكارية أو بحث علمي أو تقني أو تطبيقي تسجيل اسمه وتخصصه ومشروعه أو فكرته ليتم تحديد موعد لمناقشته من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة.

يذكر أن المجال مفتوح لتقديم الفكرة أو المشروع أو البحث خلال الفترة من 21 / يناير إلى يوم 30 مارس 2024م، وسيكون إعلان النتائج وأسماء الفائزين بنهاية شهر أبريل 2024م على أن ترسل المشاركات على إيميل المركز JDCT-res@tvtc.gov.sa .

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تقنية جدة البحث والابتکار

إقرأ أيضاً:

16 شاعرا يتنافسون على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت بظفار

صلالة – تأهل 16 شاعرا لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت ضمن فعاليات ملتقى الخريف الثقافي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة والذي ينظمه مركز ظفار للتراث والثقافة والابداع حيث رعى سعادة الدكتور احمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار مساء امس الاول انطلاق المرحلة الثالثة من مسابقة "شاعر الهبوت" و تستمر المرحلة مدة اربعة ايام يتنافس خلالها 16 شاعرًا على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية للمسابقة.

وتنافس في اليوم الأول للمرحلة الثالثة في الجزء الأول من المسابقة كلا من الشاعر محمد المسهلي و الشاعر قيس هبيس و في الجزء الثاني من المسابقة تنافس كلا من الشاعر أحمد باعوين والشاعر سالم المعشني.

وسوف يكون للجمهور دور حاسم في اختيار الفائزين من خلال التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث يمكن للجمهور دعم شاعره المفضل والمساهمة في تحديد الفائز في هذه المرحلة وستشهد المسابقة خلال هذه المرحلة تنافسًا شديدًا بين الشعراء المشاركين لإبراز مواهبهم الشعرية والقدرة على بدع قصائد تعبر عن تراث وثقافة سلطنة عمان. ويتم بث فعاليات المسابقة في هذه المرحلة مباشرة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بمركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع ، مما سيتيح للجمهور متابعة هذه الفعالية الثقافية التراثية المميزة.

وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور أحمد الغساني رئيس بلدية ظفار أن المسابقة تعد تظاهرة هامة لإبراز المواهب الشعرية ودعم الأدب العماني، وتسهم في الحفاظ على التراث الشعري التقليدي وتعزيز قيمته بين الأجيال الشابة. وفي ختام أمسية المسابقة قام رئيس مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل و تم السحب على عدد من الجوائز النقدية و العينية بالاقتراع الإلكتروني للجمهور الحاضرللفعالية.

مقالات مشابهة

  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • «العربي للمسؤولية الاجتماعية» يطلق مسابقة «وسام الخير للمبادرات» في 4 مجالات
  • التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم
  • التدريب التقني بالقصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة.. الأحد القادم
  • تقنية جديدة لشاشة قد تغير مستقبل شاشات أجهزتنا
  • 16 شاعرا يتنافسون على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت بظفار