تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم عن تأهل منتخبنا الوطني إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد التعادل مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق.

وقال تريزيجيه في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله على التأهل للدور المقبل، جميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، وسنكون أفضل في المباريات المقبلة".

وأضاف صاحب هدف منتخب مصر الأول في مباراة الرأس الأخضر: "سنقاتل في المباريات المقبلة من أجل حصد اللقب، أعد الجماهير أن الجميع سيفعل ما بوسعه للعودة بالكأس يوم 12".

وأكمل تريزيجيه: "جميع اللاعبين رجال ويلعبون بروح قتالية عالية، وسنواصل القتال في الأدوار المقبلة، ومنتخبنا قادر على حصد اللقب بهؤلاء اللاعبين الرجال".

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، بتعادله مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم "الاثنين" باستاد فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لمنافسات الكان المقامة في كوت ديفوار.

تقدم منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 45 عن طريق جيلسون تافاريس، وتعادل المنتخب المصري عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 50، ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 90، وتعادل تيكسيرا لمتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 99.

وبذلك احتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف الرأس الأخضر المتصدر برصيد 7 نقاط، وستلتقي مصر في الدور المقبل مع وصيف المجموعة السادسة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه كأس أمم إفريقيا منتخب الرأس الأخضر الرأس الأخضر كأس أمم إفريقيا 2023 فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو

وكالات

وثق مقطع فيديو ردة فعل الجماهير الانجليزية عقب تسجيل بيلينجهام، هدف فوز المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا في يورو 2024

وأظهر المقطع فرحة عارمة من جماهير المنتخب بعد تسجيل هدف الفوز.

ونجح المنتخب الإنجليزي، في قلب الطاولة على سلوفاكيا في دور الـ 16، في الوقت القاتل بهدفين لهدف، وجاء هدف التعادل بتوقيع بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي، سيكون على موعد مباراة قوية أمام سويسرا، في ربع النهائي مساء يوم السبت 6 يوليو على ملعب مركور شبيل أرينا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/29vLLejajeNaWaAz.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو
  • إنكلترا تهزم سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي اليورو
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا