نجح منتخب مصر، من حجز مقعداً له في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك عقب التعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب أمام الرأس الأخضر، مستفيداً من التعادل بنفس النتيجة في مباراة غانا وموزمبيق.

وانتهت مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

بينما انتهت مباراة منتخب غانا ضد موزمبيق، بالتعادل لكل منتخب، وجاء الهدف الأول عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقة الرابعة والـ67 من زمن اللقاء، سجلهما جوردن أيو، ليضمن «البلاك ستارز» التأهل إلى دور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية خلف الرأس الأخضر المتصدر، قبل أن ينجح منتخب موزمبيق في إدارك التعادل.

أهداف مباراة الرأس الأخضر ضد مصر في كأس أمم إفريقيا

- ونجح منتخب كاب فيردي في تسجيل أول أهداف مباراة الرأس الأخضر ضد مصر وذلك في الدقيقة 45 من زمن شوط المباراة الأول.

منتخب الرأس الأخضر يفتتح التسجيل في شباك منتخب مصر#كأس_أمم_إفريقيا | #مصر | #الرأس_الأخضر#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/cGYiDnnoyo

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 22, 2024

- وتمكن محمود حسن تريزيجيه من إدارك التعادل لصالح منتخب مصر في المباراة أمام الرأس الأخضر في الدقيقة 50.

محمود تريزيغيه يسجل هدف التعادل للمنتخب المصري في شباك منتخب الرأس الأخضر#كأس_أمم_إفريقيا | #مصر | #الرأس_الأخضر#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/dVpPvdv2jY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 22, 2024

- وجاء الهدف القاتل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب مصطفى محمد، ليمنح الفراعنة ثلاث نقاط تؤهلنا إلى دور الـ16.

مصطفى محمد يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر#كأس_أمم_إفريقيا | #مصر | #الرأس_الأخضر#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/rdAGWvZjwG

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 22, 2024

- وأدرك منتخب الرأس الأخضر التعادل في المباراة عند الثانية الأخيرة من زمن اللقاء.

منتخب الرأس الأخضر يسجل هدف التعادل في شباك المنتخب المصري#كأس_أمم_إفريقيا | #مصر | #الرأس_الأخضر#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/VLpSPckiL8

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 22, 2024

ترتيب مجموعة مصر عقب نهاية مباراة الرأس الأخضر اليوم

وجاء ترتيب مجموعة مصر نهاية مباراة الرأس الأخضر اليوم على النحو التالي

1- الرأس الأخضر 7 نقاط.

2- منتخب مصر 3 نقاط.

3- غانا نقطتين.

4- موزمبيق نقطتين.

أرقام كارثية لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

ورغم التأهل إلى دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ولكن طاردت مصر العديد من الأرقام السلبية والكارثية للفراعنة في دور مجموعات «الكان».

وخاض منتخب مصر في دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا هذا العام، 3 مباريات، وفشل الفراعنة في تحقيق الفوز خلال الثلاث جولات بدور المجموعات.

كما تلقت شباك المنتخب المصري 6 أهداف خلال الثلاث مباريات، حيث انتهت الثلاث جولات للمنتخب الوطني بنفس النتيجة (2-2).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر الرأس الأخضر مباراة مصر اليوم ملخص مباراة مصر اهداف مصر اليوم موعد مباراة مصر والراس الاخضر مصر والرأس الأخضر مصر ضد الرأس الأخضر مباراة الرأس الأخضر الراس الأخضر الرأس الأخضر ضد مصر مصر والرأس الاخضر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم منتخب مصر ضد الرأس الأخضر بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر مصر والرأس الأخضر مباشر مصر ضد الراس الاخضر مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر اهداف مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم بث مباشر مصر والراس الاخضر مصر ضد الراس الاخضر اليوم مصر والراس الاخضر اليوم مصر والراس الاخضر مباشر مباراة مصر والراس الاخضر اليوم مباراة الرأس الأخضر اليوم بطولة کأس أمم إفریقیا مباراة الرأس الأخضر منتخب الرأس الأخضر منتخب مصر فی فی الدقیقة من زمن beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في فخ التعادل أمام نظيره نادي أتلتيكو مدريد خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد إيجابيًا مع أتلتيكو مساء اليوم بهدف لمثله على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد داخل ملعبه ميتروبوليتانو لحساب الجولة الثامنة من عمر البطولة.

توقف مباراة ديربي مدريد بسبب رمي "قمامة وولاعات" على كورتوا التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في ديربي مدريد اليوم الأحد.

وتعادل ريال مدريد مع أتلتيكو بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر الليجا الإسبانية لهذه النسخة.

وافتتح إيدير ميليتاو التسجيل لصالح الفريق الملكي في الدقيقة الرابعة والستون من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من فينيسيوس جونيور.

وشهدت الدقيقة 72 توقف في المباراة لمدة عشر دقائق بسبب أحداث الشغب التي قامت بها جماهير الروخي بلانكوس اعتراضًا على مجريات المباريات.

وشهدت الدقيقة 83 كرة خطيرة من قبل ريال مدريد انطلق بها اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس والذي فشل في وضعها داخل شباك يان أوبلاك حارس المرمى.

وفي الدقيقة 90 هدد اللاعب أنطوان جريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد شباك ريال مدريد من خلال كرة حرة مباشرة مرت فوق المرمى.

واحتسب حكم المباراة ثماني دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع.

وعزز أنخيل كوريا النتيجة بهدف لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت البدل من ضائع من عمر المباراة.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 18 في وصافة الترتيب، ويصل أتلتيكو مدريد إلى النقطة السادسة عشر في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • "الآسيوي"..النعيمات وعفيف مرشحان لـ"الأفضل" والرئيسي للحكام
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • بعد "ديربي مدريد".. أرقام لا تصدق للريال
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الليغا بين ريال مدريد واتلتيكو
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • حظوظ منتخب اليمن في مباراة اليوم الحاسمة وكيف سيتأهل الى نهائيات كأس آسيا ؟