صحيفة اليوم:
2024-09-30@10:53:30 GMT

ضبط مخالفين لنظام البيئة في الرياض وتبوك

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

ضبط مخالفين لنظام البيئة في الرياض وتبوك

ضبطت القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة الرياض، مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة في محافظة وادي الدواسر، بحوزته حطب محلي معروض للبيع.
واتخذت بحقه الإجراءات النظامية، وجرى تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة مكة المكرمة والجوف.. تفاصيل ضبط 5 مخالفين لنظام البيئةالشرقية.. "الأمن البيئي" يبرز جهوده في حماية البيئة واستدامتهامسار الإصابات بتجمع الرياض ينقذ مقيم أصيب بـ"رصاصة في القلب"ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما يُنشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

ضبط مخالف في تبوككما ‏ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية السودانية لتلويثه وسطًا بيئيًا في منطقة تبوك، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
وأوضحت القوات أن عقوبة إلقاء مياه ملوثة في أي وسط بيئي غرامة تصل إلى 30 مليون ريال والسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، أو بإحدى هاتين العقوبتين.| القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض تضبط مخالفًا لنظام البيئة بمحافظة وادي الدواسر .#أمن_الطرق pic.twitter.com/OlW7puoEFt— أمن الطرق (@SA_HWY_SECURITY) January 22, 2024
الإبلاغ عن المخالفينوحثت القوات الخاصة للأمن والحماية على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض تبوك أخبار السعودية القوة الخاصة لأمن الطرق القوات الخاصة للأمن والحماية ضبط مخالفين لنظام البيئة لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المناطق_واس

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (160) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 29 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 120 كلجم من نبات القات المخدر 29 سبتمبر 2024 - 3:13 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • ضبط 19 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة
  • ضبط 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية
  • السعودية.. القبض على مقيم يمني في عسير لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • القبض على مقيم يمني لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود في السعودية.. وعقوبات صارمة بانتظاره