الراي:
2024-10-01@21:47:00 GMT

«أمم أفريقيا».. مصر إلى ثمن النهائي

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

بلغت مصر، حاملة اللقب سبع مرات، ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة في ساحل العاج، بتعادلها مع الرأس الأخضر المتصدرة 2-2 الإثنين في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.وسجّل محمود حسين تريزيغيه (50) ومصطفى محمد (90+3) هدفي مصر التي استفادت من تعادل غانا مع موزامبيق بالنتيجة ذاتها، وخطفت وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات، وغيلسون تافاريس (45+1) وبرايان تيكسيرا (90+9) هدفي الرأس الأخضر التي كانت ضامنة تأهلها وصدارة المجموعة.

وفاة أسطورة كرة القدم الإيطالية جيجي ريفا منذ ساعتين «أزرق اليد» يتطلّع إلى نهائي «آسيا» منذ 4 ساعات

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بحبس أكبر  ديلر مخدرات ،  ببلتان 4 ايام علي ذمة التحيقات ، وبحوزته كمية من مخدر البودر والأيس والحشيش وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات ، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز طوخ محافظة القليوبية ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بإحدى قرى طوخ بالإتجار بالمخدرات.

تشكلت حملة أمنية من مركز طوخ بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث لضبط مجموعة من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط أكبر تجار المخدرات ببلتان وبحوزته كمية من مخدر البودر والأيس والحشيش وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

إصابة 4 اشخاص في  مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف

كما تعرض  4 أشخاص للإصابة ،  بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة بين أبناء عمومة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة.

 وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بوصول «ربيع. إ. ب» 50 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و«أبو بكر. ن. إ»،21 عامًا، جرح قطعي باليد اليسرى، وكدمة شديدة بالساق الأيسر، و«رجب. م. إ» 31 عامًا، كدمة شديدة بفروة الرأس، وشقيقه «إدريس»، 25 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس، وجرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل