الجديد برس:

عرضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الإثنين، مشاهد من قصف تجمعات لجنود وآليات الاحتلال في خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن المعلومات التي استندت عليها في الهجوم حصلت عليها من طائرة مسيّرة سيطرت عليها.

سرايا القدس، قالت في بيان إنه “بعد السيطرة على طائرة استطلاع، نفذنا عملية استحكام مدفعي بناء على المعلومات الهامة التي حصلنا عليها من الطائرة المسيطر عليها”.

كما عرضت سرايا القدس، مشاهد من المسح الجوي للطائرة المسيرة، ومشاهد لمقاتليها خلال قصفت تجمعات الاحتلال في خان يونس جنوب القطاع.

سرايا القدس رصدت أيضاً هبوط مروحيات إسرائيلية لنقل القتلى والجرحى من مواقع الاستهداف.

#سرايا_القدس تعرض مشاهد من عملية الاستحكام المدفعي على تجمعات وجنود وآليات العدو في خانيونس – بناء على "معلومات مهمة" تحصلت عليها من إحدى الطائرات المسيطر عليها.
????#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/CxyEQgCJHS

— إسكندر ???????? (@Iskander21358) January 22, 2024

في بيانات مقتضبة، الإثنين، قالت سرايا القدس إنها أوقعت جنوداً للاحتلال بين قتيل وجريح خلال استهداف دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” بقذيفة “تاندوم” شرقي خان يونس.

كما أعلنت استهداف آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة (آر بي جي) وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

في خان يونس أيضاً، قالت سرايا القدس إنها تخوض اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود وآليات الاحتلال في محاور التقدم بالمحافظة.

كما بثت سرايا القدس مشاهد من عملية قنص جنود من جيش الاحتلال شرق مخيم البريج.

سرايا القدس تنشر مشاهد قالت إنها لقنص جنديين إسرائيليين شرق مخيم البريج..#السعوديه_قيرغيزستان#عمان_تايلاند
pic.twitter.com/eU3o7dF49C

— أحمد الرزامي (@AhmdAlrzamy) January 22, 2024

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: سرایا القدس خان یونس مشاهد من فی خان

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بمدافع الهاون بمدينة غزة

1/7/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. القسام تستولي على طائرة من نوع "مافيك" في مخيم الشابورة بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 07 seconds 01:07حزب الله ينشر صورا حصل عليها لمواقع عسكرية واقتصادية في شمال إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 27 seconds 02:27مجزرة النصيرات تنسف مزاعم الاحتلال بشأن أخلاقية جيشهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 28 seconds 02:28مشاهد لاستهداف القسام دبابة ميركافا 4 شرق مخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 31 seconds 00:31تعرف على موقع "الهبوط الاضطراري" لمروحية الرئيس الإيرانيplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 53 seconds 04:535 شهداء في استهداف الاحتلال منزل عائلة كوارع بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 33 seconds 01:33لأول مرة منذ بدء الحرب.. الأونروا توزع الدقيق على سكان شمال قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو في محور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة
  • سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم
  • سرايا القدس تبث مشاهد تفجير آليات إسرائيلية برفح
  • إخلاء مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس قسرًا بعد أوامر للاحتلال
  • «سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات بغلاف غزة
  • سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بمدافع الهاون بمدينة غزة
  • تم استدراجها.. “سرايا القدس” تنشر فيديو من عملية استهدفت قوة إسرائيلية بمبنى مفخخ بحي الشجاعية
  • تم استدراجها.. "سرايا القدس" تنشر فيديو من عملية استهدفت قوة إسرائيلية بمبنى مفخخ بحي الشجاعية
  • بين قتيل وجريح.. «سرايا القدس» و«القسام» تواصلان استهداف قوات الاحتلال بحي الشجاعية