التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام وفد محافظة الشرقية برئاسة المهندسة لبنى عبدالعزيز نائب محافظ الشرقية، وذلك في إطار بحث أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات والرؤى بين محافظتي المنوفية والشرقية في مختلف المجالات المتنوعة وتطبيقها على أرض الواقع بما يعود بالنفع  العام على المواطنين، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ.


حيث رحب المحافظ  بنائب محافظ الشرقية والوفد المرافق لها على أرض المنوفية ، مشيداً بالجهود التنموية المبذولة التي تقوم بها محافظة الشرقية للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكداً حرصه على التعاون الوثيق بين المحافظتين لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات وتحقيق تنمية مجتمعية من أجل إعلاء شعار خدمة المواطن ورفعة وطننا الغالي .


وأعربت نائب محافظ الشرقية  عن شكرها وتقديرها لمحافظ المنوفية على حفاوة الإستقبال مثمنة جهود المحافظ في النهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة بمختلف القطاعات  الخدمية والتنموية التى تهم المواطنين بصورة مباشرة لتحقيق حياة كريمة ولائقة وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.


وعقب الاستقبال تم عقد إجتماع تنسيقي بحضور المستشار القانوني  ومختلف الإدارات بالمحافظة  لبحث سبل وآليات التعاون بين المحافظتين  في مختلف المجالات  بما يسهم في دعم خطط التنمية وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تعاون المشترك الخدمات المقدمة للمواطن محافظة الشرقية ب محافظة الشرقية رؤية مصر 2030 المشروعات الخدمية الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يلتقي مواطنا بمكتبه للاستماع لشكواه ويوجه التفتيش والمتابعة بالفحص الفوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم بمواطن من ناحية بابل؛ وذلك عقب لقائه به خلال جولته الميدانية أمس مع سفير الاتحاد الأوروبي لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمركز ومدينة تلا.
استمع محافظ المنوفية لشكوى المواطن والذى يتضرر من عدم رفع نواتج تطهير الترعة المجاورة لمنزله كما يلتمس تسهيل إجراءات صرف الأسمدة الزراعية له. 

على الفور وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص شكوى المواطن والمعاينة على الطبيعة والعرض عليه لاتخاذ اللازم حفاظاً على حقوقه. 

وأكد محافظ المنوفية أن إرضاء المواطنين وحل شكاواهم من أهم أولويات منظومة العمل للوقوف على المشكلات على الطبيعة وحلها على أرض الواقع لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يلتقي مواطنا بمكتبه للاستماع لشكواه ويوجه التفتيش والمتابعة بالفحص الفوري
  • احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين