علوم وتكنولوجيا، تويتر تحدث إعدادات DM الافتراضى لتقليل رسائل البريد العشوائى،أقر تويتر بوجود مشكلة بريد عشوائي في ال رسائل ال مباشر ة DMs ، رداً على ذلك أجرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويتر تحدث إعدادات DM الافتراضى لتقليل رسائل البريد العشوائى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويتر تحدث إعدادات DM الافتراضى لتقليل رسائل البريد...

أقر تويتر بوجود مشكلة بريد عشوائي في الرسائل المباشرة (DMs)، رداً على ذلك أجرت الشركة تغييرات على إعداد DM الافتراضي، سيتم توجيه الرسائل الواردة من المستخدمين الذين لا تتابعهم إلى قسم "طلب الرسائل".

وسيتم تصنيف الرسائل المباشرة من الأشخاص الذين تتابعهم تلقائيًا في بريدك الوارد الأساسي، بالإضافة إلى ذلك سيتم أيضًا وضع الرسائل الواردة من المستخدمين الذين تم التحقق منهم، أي أولئك الذين لديهم اشتراك Twitter Blue، في قسم "طلب الرسائل" إذا كنت لا تتابعهم ما يمثل خروجًا عن الترتيب السابق.

ويقول تويتر إن الإعداد الجديد موجود بالفعل وسيساعد في تقليل البريد العشوائي في صناديق البريد الوارد، في تغريدة، تذكر الشركة، "بدءًا من 14 (يوليو)، نضيف إعدادًا جديدًا للرسائل من شأنه أن يساعد في تقليل عدد رسائل البريد العشوائي في الرسائل المباشرة.

 مع تمكين الإعداد الجديد ستصل الرسائل من المستخدمين الذين تتابعهم في بريدك الوارد الأساسي، وسيتم إرسال الرسائل الواردة من المستخدمين الذين تم التحقق منهم والذين لا تتابعهم إلى صندوق الوارد الخاص بطلب الرسائل. 

سيتم ترحيل المستخدمين الذين تم تعيين أذوناتهم مسبقًا للسماح بطلبات الرسائل من الجميع إلى هذا الإعداد الجديد، ولكن يمكنهم التبديل مرة أخرى في أي وقت."

وقام تويتر أيضًا بتحديث صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بـ DMs، كما هو مذكور في التغريدة، يمكن للمستخدمين العودة إلى إعداد Twitter DM القديم الخاص بهم إذا كانوا يفضلون ذلك. 

ولتغيير إعدادات DM على إصدار سطح المكتب، افتح البريد الوارد وابحث عن قائمة الإعدادات أعلى اليسار (رمز الترس) واختر من بين الخيارات، مثل "السماح بالرسائل من الأشخاص الذين تتابعهم"، "السماح بطلب الرسائل من المستخدمين الذين تم التحقق منهم فقط" ، أو "السماح بطلب الرسائل من الجميع". 

هناك أيضًا خيار لإظهار إيصالات القراءة، يمكن للمستخدمين استخدام نفس الطريقة لتغيير الإعدادات على تطبيق Twitter لنظام iOS أو Android.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، إطلاق حملات توعوية مكثفة للتوعية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس والمنشآت الصحية بمحافظات الصعيد. تأتي هذه الحملات في إطار حرص الهيئة على تعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي الصحي بين طلاب المدارس ومرتادي المنشآت الصحية.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، أن الحملات تشمل تنفيذ أكثر من 500 ندوة توعوية، بالتعاون بين فرق رضاء المنتفعين والرعاية الأولية والتوعية والمبادرات الصحية. تهدف هذه الندوات إلى توعية المواطنين بالإجراءات الوقائية اللازمة لتقليل الإصابة بالنزلات المعوية، حيث تستهدف طلاب المدارس ومرتادي المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات الصعيد.

وأوضح السبكي، في بيان، الإثنين، أن الحملات نجحت حتى الآن في الوصول إلى أكثر من 24 ألف مستفيد من طلاب المدارس والمواطنين في المنشآت الصحية بالصعيد. وأضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار الخطة الشاملة للهيئة لتعزيز التوعية الصحية والوقاية من الأمراض في المجتمعات المحلية.

وأكد السبكي، أن الهدف الرئيسي لهذه الحملات هو رفع الوعي الصحي بين الطلاب والمواطنين في الصعيد وتعزيز الوقاية من النزلات المعوية. كما أشار إلى أن الهيئة ستواصل تنفيذ هذه الحملات التوعوية بشكل دوري لضمان تحقيق أفضل النتائج الصحية.

وأشار إلى أن الحملات التوعوية تأتي ضمن استراتيجية الهيئة لتعزيز دور الوقاية كركيزة أساسية للرعاية الصحية الشاملة. كما أكد على أهمية استثمار الهيئة في تنمية الوعي الصحي باعتباره عاملًا حاسمًا في تحسين جودة الحياة والحد من عبء الأمراض. وأكد على أهمية التعاون المجتمعي في دعم هذه المبادرات لضمان استدامتها وتحقيق تأثير إيجابي طويل الأمد على صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حركة الصادرات والواردات بميناء دمياط البحري
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • البريد المصري.. خدمات متطورة بأحدث الحلول التكنولوجية
  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • إطلاق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس
  • الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس
  • مُزاح في غير محله.. أغبياء يتاجرون بأعصاب اللبنانيين
  • مصطفى تمبور: الذين يرددون شعار لا للحرب هم من أشعلوها بتخطيطهم وتدبيرهم