جددت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، التأكيد على توجيهاتها الصادرة بخصوص تداول ونشر فيديوهات وصور ومعلومات عن الأماكن المستهدفة في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات، وهددت المخالفين بعقوبات رادعه، حسب توجيهاتهم.

مصادر أمنية قالت لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي أصدر توجيهات لليمنيين في مناطق سيطرتها بمنع نشر أي فيديوهات أو صور أو معلومات عن الأماكن المستهدفة في صنعاء وغيرها، وعدم مخالفة ذلك.

وبحسب المصادر، فإن مليشيا الحوثي جددت تأكيدها المضي بتلك التوجيهات وأبلغت كافة الجهات الإعلامية والأمنية بمناطق سيطرتها، بالالتزام بذلك القرار، تزامناً مع قصف أمريكي بريطاني على عدد من المواقع في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى.

وأكدت المصادر، إن التوجيهات تدعو إلى الإلتزام بالإشعار المسبق من قبل ما يسمى بجهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين، الذي تضمن فيه عدم الخوض في أي بيانات حول الاستهدافات أو الانفجارات في مناطق سيطرة الحوثيين.

وشنت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فجر الثلاثاء، ضربات جوية وصاروخية واسعة النطاق على منشآت الحوثيين في جميع أنحاء اليمن، وفق ما افاده مسؤول أمريكي وبريطاني لصحيفة "بوليتكو" الامريكية.

وهددت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، كافة المخالفين بذلك بالردع والعقاب، بمزاعم أنهم ينفذون مخططات تخدم أمريكا وبريطانيا، حسب زعمهم وادعائهم.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة فارسكور بمحافظة دمياط) بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب وبثها عبر إحدى الصفحات على تطبيق (تيك توك) بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مالية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثالث بمحافظة الجيزة، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه ، وضُبط بحوزته ( هاتف محمول "يحتوى على مقاطع فيديو تؤكد نشاطه الآثم").







مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي يكشف :دولة عظمى أرسلت صواريخ كروز مضادة للسفن للحوثيين
  • أول تعليق أمريكي على احتجاز الحوثيين لطائرات اليمنية بصنعاء
  • القبض على شاب يذيع فيديوهات خادشة على تيك توك
  • القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك
  • قناة إسرائيلية تكشف بدء جماعة الحوثي توسيع نفوذها في شمال أفريقيا لاستهداف تل أبيب
  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء
  • صحيفة سعودية: سيتم قريباً تشكيل حكومة مصغرة برئاسة قيادي مؤتمري
  • مصرع وإصابة عشرات الحوثيين إثر صد العمالقة هجوماً لهم على الجفرة بمأرب
  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة