علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن فيديوهات اجرامية التقطها مشتبه فيه باقترافه جريمة القتل في حق صديقه وتقاسمها عبر تطبيق “الواتساب”، قادت عناصر الدرك الملكي بمجاط، الى اكتشاف جريمة قتل بشعة، ظهر اليوم الاثنين 22 يناير، حيث تم العثور على جثة شاب وعليها أثر الضرب والجرح، بمركز مزوضة.

هذا ووفقا للمعطيات المتوفرة، فإن المشتبه فيه المزداد سنة 1990 والضحية المزداد سنة 1995 شوهدا معا ليلة أمس من قبل شهود عيان بمركز مزوضة، الى أن استفاقت الساكنة على وقع الجريمة البشعة، بعد أن تقاسم المشتبه فيه فيديوهات تظهر الضحية مدرجا في دمائه عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، مما حدا ببعض المتوصلين بمقاطع الفيديو الاجرامي الى تبليغ السلطات بالموضوع.

والى ذلك وفور علمها بالموضوع وبتعليمات من النيابة العامة المختصة هرعت عناصر الدرك الملكي الى مسرح الجريمة وفتحت تحقيقا قضائيا لتفكيك ملابسات الفعل الجرمي ورفع تقرير في الموضوع الى الجهة صاحبة الاختصاص القضائي لإتخاذ المتعين، فيما تم نقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات قصد اجراء تشريح الطب الشرعي والوقوف على تفاصيل الحادثة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

“حماس” تنشر تفاصيل من الرحلة الأخيرة للشهيد إسماعيل هنية

#سواليف

نشرت حركة المقاومة الإسلامية #حماس، اليوم السبت، تفاصيل تتعلق بالرحلة الأخيرة لرئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس مكتبها السياسي الشهيد #إسماعيل_هنية أثناء توجهه إلى العاصمة الإيرانية #طهران، قبيل اغتياله الأربعاء الماضي.

وذكرت حماس التفاصيل بعنوان: ” #الرحلة_الأخيرة لشهيد الأمة”، موضحة أنه “في رحلته الأخيرة، الشهيد القائد إسماعيل هنية جلس في الطائرة، والمصحف بيده، وعينه على الآية رقم 74 من سورة النساء: “۞ فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَن يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا۞”.

وتابعت: “رسالة ربانية… سبحان الله العظيم”، مؤكدة أنه “في تلك اللحظات كان يودع الدنيا وهو في حالة عبادة وخشوع، معلنًا تمسكه بالآخرة على الدنيا، وتأكيدًا لطريق #الجهاد الذي اختاره بصدق وإيمان.. نسأل الله أن يتقبله شهيدًا، وأن يرفع درجته في عليين”.

مقالات ذات صلة “أيدينا طويلة وسنضرب حيث لا تتخيلون”.. سرايا القدس تتوعد الاحتلال بالثأر لشهداء طولكرم 2024/08/04

وأظهرت صورة نشرتها حركة حماس الشهيد إسماعيل هنية وهو يجلس في الطائرة ويمسك المصحف.

والأربعاء، أعلنت حركة حماس عن استشهاد رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، في غارة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت مقر إقامته في طهران.

وقالت الحركة، في بيان، إنها “تنعى لأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الأخ القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية رئيس الحركة، الذي قضى إثر غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد”.

وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني باستشهاد إسماعيل هنية في طهران، موضحا أن التحقيق جار في عملية الاغتيال وأنه سيتم الإعلان عن النتائج قريبا.

واليوم السبت، كشف الحرس الثوري الإيراني نتائج التحقيق الأولي في اغتيال هنية، مشيرا إلى أن تنفيذ الهجوم جرى عبر إطلاق مقذوف قصير المدى برأس حربي زنة نحو 7 كيلوغرامات مصحوباً بانفجار قوي، من خارج منطقة سكن الضيوف.

وأكد الحرس الثوري أن الهجوم “صممه ونفذه النظام الصهيوني وبدعم من الحكومة الأمريكية المجرمة”، مهددا بأن دولة الاحتلال ستتلقى “العقاب الشديد” على هذه المغامرة والجريمة في الزمان والمكان والكيفية المناسبة.

مقالات مشابهة

  • “نورتي عيلتنا يا جدو”.. ملك الأردن يهنئ بولادة حفيدته الأولى
  • “حماس” تنشر تفاصيل من الرحلة الأخيرة للشهيد إسماعيل هنية
  • جنرال الدرك يفرج عن تعيينات وترقيات واسعة
  • إيران تكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال “هنية”
  • الأمير حسين والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما “إيمان”
  • الديوان الملكي: ولي عهد الأردن والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما “إيمان”
  • 90 ثانية تكشف “حقيقة” صلاح لمدرب ليفربول
  • “أفضل معايير الرفاهية والراحة”.. روسيا تكشف عن سيارة “Moskvich 8” الجديدة
  • “كأنها طيور حقيقية”.. الصين تكشف عن درونات استطلاعية جديدة
  • وكالة “فارس” تكشف نوعية السلاح المستخدم في جريمة اغتيال إسماعيل هنية والجهة المنفذة