قال وزير الداخلية التركي علي يرليكايا يوم الاثنين إن الجهود المبذولة للتعرف على هويات الجثث التي عثر عليها على الشواطئ التركية لا تزال مستمرة، وقد تكون جميعها لمهاجرين غير شرعيين.

وأوضح يرليكايا أنه من المرجح أن تكون جميع الجثامين التي عثر عليها لمهاجرين غير شرعيين باستثناء واحد.

وكتب في منشور عبر منصة "إكس" أنه منذ الأسبوع الماضي عثر على ثماني جثث على الأقل على الشواطئ في مقاطعة أنطاليا، كما جرفت المياه جثة أخرى على شواطئ مقاطعة موغلا.

وقال يرليكايا إن إحدى الجثث ربما تعود للطالبة ميروة الماس التي اختفت منذ أسبوعين تقريبا، لكن ذلك سيكشف بعد ظهور نتائج تحليل الحمض النووي.

إقرأ المزيد وسائل إعلام تركية: ارتفاع عدد الجثث التي تم العثور عليها في شواطئ تركية إلى 9

وأضاف "أما بالنسبة للجثة على شاطئ موغلا، فنحن نتحدث بشكل أولي عن أحد المهاجرين غير الشرعيين الثلاثة الذين لقوا حتفهم في 6 يناير، حيث اختفى قاربهم جنوب كيب كورت أوغلو".

ومن المرجح أن تعود الجثث المتبقية بحسب الوزير إلى ركاب قارب كان يقل 90 مهاجرا غير شرعي تحطم في ديسمبر الماضي خلال توجهه نحو قبرص.

وأشار إرليكايا إلى أن "الجهود المبذولة لتحديد هوية الأفراد مستمرة، ونحن نعمل معا وبالتنسيق مع مكتب المدعي العام التركي".

ووفقا لوسائل الإعلام التركية فإن عددا من الجثث التي عثر عليها كانت تفتقر إلى بعض أطرافها.

المصدر: نوفوستي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أنقرة اسطنبول جرائم حقوق الانسان حقوق المرأة شرطة منصة إكس نساء وفيات التی عثر علیها الجثث التی

إقرأ أيضاً:

استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية

وفقًا لاستطلاعات الرأي الأخيرة قبل الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية يوم الأحد، سيواجه حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف (RN) بقيادة جوردان بارديلا ومارين لوبن صعوبة في الوصول إلى الأغلبية المطلقة.

اعلان

وتشير أحدث التوقعات إلى أن الحزب اليميني وحلفائه سيحصلون على أغلبية نسبية تتراوح بين 210 و240 مقعدًا في الجمعية الوطنية، لكن الأغلبية المطلقة هي 289 مقعدًا.

ومن المتوقع أن يحصل الائتلاف اليساري، الجبهة الشعبية الجديدة (NFP)، على ما بين 170 و200 مقعد.

وفي الوقت نفسه، سيحصل حزب الرئيس إيمانويل ماكرون الوسطي على ما بين 95 و 125 مقعدًا، حسب استطلاعات الرأي.

ويمكن أن يحصل الجمهوريون من يمين الوسط (LR) على ما بين 25 و45 مقعدًا برلمانيًا.

مارين لوبين وجوردان بارديلاChristophe Ena/Copyright 2024 The AP

وإذا تم تأكيد هذه التوقعات يوم الأحد، فمن المرجح ألا يصبح بارديلا رئيس الوزراء الجديد لأنه لن يكون لديه عدد كافٍ من النواب لإدارة السلطة التنفيذية الفرنسية حتى مع دعم إضافي من الحلفاء. وحتى في أفضل السيناريوهات، من المرجح أن يفشل في تحقيق الأغلبية المطلقة.

وقال بارديلا يوم الأربعاء الماضي في مقابلة مع قناة فرانس 2 التلفزيونية الوطنية العامة: "لدي طموح لتوسيع أغلبيتي، وأرحب بجميع الناخبين اليمينيين والوسطيين".

كيف أدى سقوط معسكر ماكرون وانحسار شعبيته إلى تغيير المشهد السياسي في فرنسا؟آلاف الفرنسيين في باريس يتقدمهم موسيقيون ومثقفون يقولون لا لليمين المتطرف

من جهته، قال رئيس الوزراء الحالي غابرييل أتال، إن "الشعب الفرنسي لا يتبع تعليمات التصويت. سيصوت المواطن وفقًا لوعيه".

غابرييل أتال وإيمانويل ماكرونLudovic Marin/AP

وأضاف: "سلطت الضوء على خطر وجود أغلبية يمينية متطرفة وعرضت بالتفصيل ما هو خطير في برنامجهم، وأدعو لألا يكون هناك صوت واحد لليمين المتطرف. ولكن بعد ذلك، يفعل الفرنسيون ما يريدون".

أما ما يسمى بالجبهة الجمهورية، وهي الائتلاف السياسي المناهض لليمين المتطرف الذي يمتد من المحافظين المعتدلين والوسطيين إلى اليسار المعتدل وأقصى اليسار، فقد تبنت استراتيجية انتخابية تقوم على سحب المرشحين الأضعف لصالح المرشح الأقوى المناهض لليمين المتطرف في الدوائر الانتخابية الفردية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية احتفالات وألعاب نارية في أميركا بمناسبة الرابع من يوليو مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس زعيم التجمع الوطني بارديلا يدلي بصوته: هل يتحقق حلم اليمين المتطرف بالحكم؟ فرنسا غابريال أتال استطلاعات الرأي الانتخابية الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 جوردان بارديلا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قراءة في نتائج الانتخابات البريطانية: 6 نقاط رئيسية عليك معرفتها يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ273.. تقدم في مفاوضات وقف إطلاق النار ونتنياهو: لا تزال هناك بعض الفجوات يعرض الآن Next دون طرح موضوع العضوية.. اجتماع مرتقب للناتو لبحث استمرار الدعم لأوكرانيا يعرض الآن Next تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد يعرض الآن Next ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟ اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إيران غزة الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك إسبانيا بشار الأسد سوريا قطاع غزة إبراهيم رئيسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • انتشال 89 جثة لمهاجرين غرق قاربهم قبالة ساحل موريتانيا
  • استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية
  • بعد انسحابها.. أصالة تعود لمسرح "ليلة وردة" على أنغام شعوري ناحيتك (صور)
  • تبديل الجثث.. حوادث تكررت في المملكة
  • مقتل شاب سوري «طعناً» في مدينة أنطاليا التركية
  • ستارمر: لن تعود بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي في عهدي
  • عاشت اليتم في الطفولة.. أفيال تعود للبرية بعد فراق مر لكنه أيضا حلو
  • استطلاعات الرأي ترجح هزيمة تاريخية لحزب المحافظين البريطاني
  • بعد أن دمرتها الحرب الأهلية.. الحياة تعود لمحمية غورونغوسا بموزمبيق
  • بعد مرور 49 عاما على وفاتها.. «أم كلثوم» تعود إلى خشبة المسرح وتبهر الملايين