شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضعف مياه الشرب بمدينة قوص فى قنا اليوم اعرف التفاصيل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن ضعف عام للمياه بمدينة قوص وانقطاعها في أطراف الشبكة بشرق المدينة وقريه عباسه وقرية الخرانقة شرق، اليوم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضعف مياه الشرب بمدينة قوص فى قنا اليوم.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضعف مياه الشرب بمدينة قوص فى قنا اليوم.. اعرف التفاصيل
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن ضعف عام للمياه بمدينة قوص وانقطاعها في أطراف الشبكة بشرق المدينة وقريه عباسه وقرية الخرانقة شرق، اليوم الثلاثاء.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أنه سيتم ضعف المياه بداية من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساءا، وذلك نظرا لإجراء أعمال غسيل وتطهير محطة مياه قوص ضمن الخطة الدورية التي تقوم بها الشركة لضمان جودة ونقاء المياه المنتجة.

وأهابت الشركة بالمواطنين، قاطنى تلك المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم من ضبط 64 حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكني ومنزلي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. 

وصرح المهندس محمد عبد الجليل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بأنه تم ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

وأوضح رئيس الشركة أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكداً استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظاً على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته. 

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب