شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن همام وحيدر يبحثان سبل التعاون وتعزيز الأنشطة الطلابية، 11 45 م الإثنين 17 يوليه 2023 كتب عمر كامل التقى الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، بالدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات همام وحيدر يبحثان سبل التعاون وتعزيز الأنشطة الطلابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

همام وحيدر يبحثان سبل التعاون وتعزيز الأنشطة الطلابية

11:45 م الإثنين 17 يوليه 2023

كتب- عمر كامل:

التقى الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، بالدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بهدف بحث سبل التعاون المستقبلي بين الجامعة والمعهد، وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط الأكاديمية وتطوير الأنشطة الطلابية المشتركة.

وفي سبيل تعزيز هذا التعاون، تم التطرق في اللقاء إلى إنشاء وحدة خاصة تابعة لمعهد إعداد القادة داخل الجامعة، والتي ستعمل على تقديم برامج تدريبية متخصصة للطلاب بهدف تنمية قدراتهم القيادية والمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل التنافسي.

ومن جانبه أكد الدكتور كريم همام حول أهمية هذا اللقاء قائلاً: "إن هذا اللقاء يعد فرصةً مهمةً لتوطيد العلاقات بين المعهد والجامعة، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التعليم والتدريب القيادي، ونحن متحمسون للعمل سويًا لتطوير برامج تدريبية مبتكرة تلبي احتياجات الطلاب وتمكّنهم من تحقيق طموحاتهم القيادية تنفيذًا للخطة الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي في الجمهورية".

كما أعرب الدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن سعادته بتوطيد العلاقات مع معهد إعداد القادة، مشيرًا إلى أن هذا الشراكة ستسهم في تعزيز الابتكار وتطوير قدرات الطلاب، ونتطلع إلى استفادة كاملة من خبرات وبرامج معهد إعداد القادة لتحقيق هذا الهدف".

...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري

التقى اللواء الركن إبراهيم العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، بمكتبه في وزارة الدفاع، بالفريق ديرك سي فرانس قائد القوات الجوية التاسعة للقوات الجوية المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، في إطار حرص وزارة الدفاع، على تعزيز مجالات التعاون العسكري مع مختلف الدول.

ووفقاً لوزارة الدفاع على "إكس"، جرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار ضباط ومسؤولي الجانبين، استعراض علاقات التعاون بين البلدين، في المجالات العسكرية والدفاعية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

في إطار حرص وزارة الدفاع على تعزيز مجالات التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة، التقى اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، بمكتبه بوزارة الدفاع، بالفريق ديرك سي فرانس قائد القوات الجوية التاسعة للقوات الجوية المركزية الأمريكية، والوفد المرافق… pic.twitter.com/V8aL6WxwA2

— وزارة الدفاع |MOD UAE (@modgovae) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المجلس الأعلى للجامعات يكشف عن خطط الأنشطة الطلابية بالعام الجديد
  • قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري
  • قطر والإمارات تبحثان سبل تنمية وتعزيز علاقات التعاون
  • مساعد وزيرة التضامن ورئيس جامعة القاهرة يبحثان دفع مصروفات طلاب تكافل وكرامة
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» للأنشطة الطلابية بكليات جامعة الزقازيق
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية وزيادة المشاركة بمبادرة بداية
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية والمشاركة في مبادرة بداية
  • مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح «كرنفال بداية» للأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة