بوابة الوفد:
2024-06-27@11:45:06 GMT

أول ظهور لـ نجاة الصغيرة بعد حفل Joy awards

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

شارك الفنان محمد أنور، جمهوره ومتابعيه صورة برفقة الفنانة العظيمة نجاة الصغيرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهر محمد أنور في الصورة برفقة المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة من المملكة العربية السعودية أثناء تواجدهما هناك لحضور حفل joy awards، وظهرت الفنانة العظيمة خلال الصورة تجلس على كرسي متحرك.

نجاة الصغيرة ومحمد أنور من السعودية

 

وكانت نجاة الصغيرة، خطفت قلوب جمهورها ومحبيها في أول ظهور لها بعد غياب سنوات طويلة عن الكاميرات والأضواء، وذلك خلال حضورها وغناءها “عيون القلب” على خشبة حفل Joy Awards والذي أقيم  في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

نجاة الصغيرة آخر أعمال محمد أنور

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان محمد أنور، فيلم البعبع، الذي شاركه بطولته النجم أمير كرارة، ياسمين صبري وباسم سمره، وحقق العمل إيرادات ضخمة خلال فترة عرضه بالسينمات .

نجاة الصغيرةتفاصيل فيلم البعبع

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

 

وتدور أحداث فيلم البعبع حول رجل عصابه يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل بنتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجاة الصغيرة الفنان محمد أنور المملكة العربية السعودية حفل joy awards الفن بوابة الوفد نجاة الصغیرة محمد أنور

إقرأ أيضاً:

هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة

تنظم هيئة الأزياء لقاء افتراضيًّا اليوم يناقش ريادة الأعمال والشركات الصغير والمتوسطة باستضافة متخصصين في ريادة الأعمال " نورة السليمان، عبدالإله بن محمد البيز، محمد عمر بامحرز".

ويتمحور اللقاء حول ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال أربعة محاور تشمل مراحل البداية في إنشاء عمل ناجح، والخطوات الأساسية التي تحتاجها لبناء عمل ناجح، والتغلب على التحديات والمحافظة على نمو العمل، ونصائح الخبراء لرواد الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات المفتوحة التي دأبت على تنظيمها هيئة الأزياء بصفتها قناة اتصالية مع مجتمع الأزياء في المملكة، لتعريفهم بجهود الهيئة والمناظر الحديثة الرامية إلى تطوير القطاع، وتمكين المواهب السعودية في عالم الأزياء.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة
  • ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)
  • ماجد المهندس يطرح أغنية «لو زعلان» من فيلم «جوازة توكسيك»
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري
  • البنك الأهلي يهاجم البلدية بـ«ياو أنور وأسامة فيصل»