وجّه الاتحاد الجزائر لكرة القدم “الفاف”، اليوم الإثنين، تعليمات خاصة لأنصار المنتخب الوطني المتواجدين بكوت ديفوار، تحسبا الخضر، وموريتانيا.

ونشرت “الفاف” نداء للأنصار، عبر موقعها الرسمي، طالبتهم من خلاله بالتوجه غدا الإثنين، عند الساعة السادسة للمدخل رقم (2)، لملعب “السلام، للالتحاق بالمدرجات المخصصة لهم.

وأوضح مشؤولي “الفاف”، بأن هذا التنظيم، يأتي بعد استجابت الاتحاد الإفريقي لطلب الجزائر، لضمان أفضل الظروف لمشجعي الخضر.

كما دعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنصار المنتخب الجزائري، احترام نصائح المنظمين، وتقديم أفضل صورة عن بلدنا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين المعهد الجزائري للبترول و”توتال إنرجيز” لتطوير الخبرات

وقّع المعهد الجزائري للبترول التابع لسوناطراك وشركة توتال إنرجيز للإستكشاف والإنتاج الجزائر. على مذكرة تفاهم مدتها ثلاث سنوات. تشمل مجالات التكوين وتطوير المهارات والخبرات.

وتهدف هذه المذكرة التي تم توقيعها بمقر المعهد الجزائري للبترول بولاية بومرداس، إلى دعم تعزيز وتطوير الموارد البشرية في مختلف المجالات. وكذا تطوير المعارف التقنية والمهنية لموظفي شركة توتال إنرجيز للإستكشاف والإنتاج الجزائر. المتواجدين على مستوى الوحدات الصناعية بالشراكة مع سوناطراك.

وجرت مراسم التوقيع بحضور المدير العام لتوتال إنرجيز للإستكشاف والإنتاج الجزائر مفدي زكرياء شيخ، ومدير المعهد الجزائري للبترول عبد القادر ڨنون.

وقال عبد القادر ڨنون أن المعهد جاهز لتجسيد هذه الشراكة، التي تهدف إلى تطوير التعاون في مجال الأنشطة المرتبطة بالتكوين وتثمين الموارد البشرية في مختلف مجالات سلسلة القيمة للنفط والغاز.

وأكد مفدي زكرياء شيخ، أن توقيع هذه المذكرة مع المعهد الجزائري للبترول يترجم إلتزام شركة توتال إنرجيز للاستكشاف والإنتاج الجزائر. بالمساهمة في تطوير الكفاءات بقطاع الطاقة، وكذا تسهيل الاندماج المهني للخريجين الشباب من خلال العديد من برامج الدعم والتدريب.

وبهذا الخصوص، اتفق الطرفان على الشروع في أقرب الآجال، تنظيم دورات تدريبية وبرامج الدعم للخريجين الشباب من قبل المعهد الجزائري للبترول، الأمر الذي سيساهم في تطوير رأس المال البشري.

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تكشف البرنامج الكامل للدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال اليوم
  • يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال غدا
  • “الآسيوي لكرة القدم”: منتخب الإمارات على خطى تكرار إنجاز التأهل للمونديال
  • “الفاف” تطمئن بخصوص الوضع الصحي لبن طالب
  • مذكرة تفاهم بين المعهد الجزائري للبترول و”توتال إنرجيز” لتطوير الخبرات
  • زفان: “واثق من عودة الخضر بقوة في السنوات المقبلة”
  • ديشان يؤكد أن مبابي “يتحسن كل يوم”
  • زفان: “التتويج بـ”كان 2019″ أفضل ذكرى في مشواري الكروي”