علقت الإعلامية انجي أنور، على مباراة مصر مع الرأس الأخضر بأمم أفريقيا، قائلة: "مفيش قدامنا إلا خيارين، الأول هو أننا نكسب و الأداء يكون قوي ونرجع اسم مصر، إما نرجع على مصر و نخلصها بدري بدري".

شددت "أنور"، خلال برنامجها مصر جديدة المذاع على شاشة ETC، على أن منتخب الرأس الأخضر ليس فريق هين بالرغم من أنه جديدة على الساحة الافريقية، وذلك بسبب أنه تصدر المجموعة و ضمن الصعود لدور الـ 16، ناصحة: "ياريت نفكر في الفوز وبس".

فشل منتخب مصر 

ووجهت "أنور"، رسالة: "ياريت يا فيتوريا تعالج أخطائك الدفاعية، ونعمل نتائج إيجابية بدل الأرقام السلبية اللي قاعدين نعملها"، مضيفة: "منتخب مصر لأول مرة يفشل في تحقيق الفوز في أول مباراتين باسم افريقيا من نسخة 92".

وواصلت، "أتمنى من فيتوريا يكون درس منتخب الرأس الأخضر ووضع التشكيل المناسب للحالة الفنية الأفضل". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انجي انور الرأس الأخضر أمم أفريقيا فيتوريا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالتشكيل الحكومي الجديد بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء.

مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024 التشكيل الوزاري الواسع

وقال بكري خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "التشكيل الوزاري الواسع لن يختصر على الأفراد بل سيمتد إلى السياسات، نحن في حاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل".

وأضاف "اللي بيشتغل باقي في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته، الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لا بد من تلافيها، نحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب".

مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة

وتابع "تم تعيين المهندس كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده مبينامش"، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف "نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين".

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • وزير الخارجية يهنئ نظيريه في جمهوريتي الرأس الأخضر وفنزويلا
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم