ابتسامات تارة ودعوات ونصائح تارة أخرى، هكذا ظهر اللاعب العالمي محمد صلاح، قائد منتخب مصر في ملعب «فيليكس هوفويت بواني»، أثناء مباراة مصر وكاب فيردي وذلك ضمن مباريات كأس أمم أفريقيا، يؤازر لاعبي المنتخب الوطني رغم عدم مشاركته في المباراة بسبب إصابته في المباراة السابقة التي قابل فيها المنتخب الوطني نظيره الغاني.

ظهور محمد صلاح لمؤازرة لاعبي المنتخب الوطني

محمد صلاح، الذي أظهرت التقارير الطبية الخاصة به احتياجه إلى العلاج لمدة تزيد عن 20 يوما، ما أدى إلى قرار نادي ليفربول بمغادرته مباريات كأس أمم أفريقيا بعد مبارة مصر وكاب فيردي، وعودته إلى إنجلترا لاستكمال العلاج، وفق تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بعد إصابته العضلية التي لحقت به خلال مواجهة غانا، وقف مرتديا تيشرت المنتخب المصري داخل الملعب، مؤازرا لاعبي المنتخب.

ووثقت قناة القاهرة الإخبارية، لحظات مؤازرة محمد صلاح للاعبي المنتخب، من خلال نشرها عدة صور له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بينما أكد مصدر يتواجد في كوت ديفوار، لـ«الوطن»، أن محمد صلاح ظهر بلياقة عالية، غير متأثر بما قيل خلال الساعات الماضية، حول هروبه أو اعتزاله: «محمد صلاح كان في كامل لياقته لكن بدت عليه علامات الحزن في الأول، ورغم كدة حرص على تشجيع زملائه والدعوات بتأهل مصر».

تفاصيل تواجد محمد صلاح داخل ملعب فيليكس هوفويت بواني

المصدر أكد أيضا، أن محمد صلاح، هو أول من نزل إلى الملعب، كما حرص على مؤازرة اللاعبين: «كان بيضحك ويهزر مع اللاعيبة، قدر يتخطى حزنه بابتسامات ودعوات ومؤازرة لزمايله، محمد صلاح قدم نموذج جيد جدا للشخص اللي بينسى حزنه وبيشجع الآخرين علشان هو حريص على مصلحة المنتخب».

مباراة مصر وكاب فيردي، انطلقت قبل قليل، ويأمل المنتخب الوطني في الفوز للتأهل، ومن المقرر أن يغادر محمد صلاح كوت ديفوار، إلى إنجلترا عقب انتهاء المباراة لبدء رحلة العلاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح اللاعب محمد صلاح مباراة مصر وكاب فيردي المنتخب الوطنی لاعبی المنتخب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي

علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".
 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم