أجرى أكرم توفيق لاعب الأهلي حوارا كوميديا  مع زميله كريم فؤاد، نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، على هامش معسكر الفريق الذي يقام في الإمارات.

 

وبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكره يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، ويستمر المعسكر حتى 28 من الشهر ذاته.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حوار كوميدي بين أكرم توفيق وكريم فؤاد، لمعرفة بعض الكواليس عن حياتهم خارج الملعب.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، على ملعب الحمرية بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات لودية الأخدود السعودي المحدد لها الساعة الثالثة عصر غد الثلاثاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران لمدة عشر دقائق، ثم خاض الفريق تدريبًا بدنيًّا في بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

 قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في فقرات تدريبية متنوعة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة، قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وأعلن النادي الأهلي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأخدود السعودي الودية والمقرر إقامتها غدا، الثلاثاء، ضمن معسكر الأهلي المُقام في الإمارات استعدادا للمواجهات الرسمية.

وأوضح الأهلي عبر حسابه الرسمي فتح باب التذاكر، للمباراة المقرر إقامتها على ملعب اتحاد كلباء، ضمن استعدادات الأهلي الودية للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي للعودة إلى المنافسات الرسمية من خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الأهلي سوف يخوض الودية الأولى غدا مع فريق  الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق

ماجد محمد

اقترب نادي الأخدود من التوصل لاتفاق نهائي مع نادي الاتحاد للحصول على خدمات اللاعب لويس فيليبي لتدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

‎وقال الصحفي تركي أبو عيشة أن لويس فيلبي تلقى عرضًا من الأخدود بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وأن المفاوضات حالياً جارية بين الطرفين حول قيمة الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب.

وفي السياق، رفض زكريا هوساوي إعارته إلى أي نادٍ الموسم المقبل، مطالبًا بالانتقال النهائي طالما أن الاتحاد يريد إعارته مع تبقي عام واحد في عقده فقط.

وطالب اللاعب بـ مخالصته ماليًا كحل أخير في حال استمرت رغبة الاتحاديين برحيله عن الفريق الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • الأهلي يرفض طلب كولر بخصوص محترف الفريق
  • نجم جديد من الأهلي على رادار الدوري السعودي
  • خاص.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ببعت السلام" ويوجه رسالة لغزة والوطن العربي (حوار)
  • تراي ماتش بين لاعبي الأهلي بطاقم تحكيمي على ملعب التتش
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • تعرف على نجوم حفل "ديسكو 90" ببيروت
  • موقف كولر من رحيل محترف الأهلي إلى الدوري السعودي
  • منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية
  • الأخدود يفاوض كوزمين كونترا لقيادة الفريق