الثورة نت../

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة صنعاء وقفة إحتجاجية تنديدا بالاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن وتضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” الثبات مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.

ورددت المشاركات في الوقفة التي نظمت بمديرية سنحان وبني بهلول، الهتافات المعبرة عن السخط ضد أمريكا أم الإرهاب ومنبع الكفر والفساد ، ورفعن الأعلام الفلسطينية واليمنية.

وأكدت المشاركات في الوقفة إستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ، مستنكرات تخاذل الأنظمة العربية، تجاه التصعيد الصهيوني على قطاع غزة، والضفة الغربية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن المرأة اليمنية ستظل إلى جانب أخيها الرجل وفية لمبادئها الداعمة للقضية الفلسطينية والمقاومة البطلة في مواجهة الطغيان الصهيوني مهما كانت التضحيات.

ودعا البيان شعوب الأمة إلى تحمُل المسؤولية والتحرك لوضع حد للعربدة الصهيونية، وتماديه في ارتكاب جرائم حرب الإبادة، وقتل الأطفال والنساء.

وأشار البيان إلى أن القرارات الأمريكية التي تتعارض مع الموقف اليمني الحر الداعم للقضية الفلسطينية ، وتصب في خدمة الكيان الصهيوني، لن يكون لها أي أثر في الواقع على الشعب اليمني.

وعبّر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدا على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وجدد تأييد ومباركة حرائر مديرية سنحان وبني بهلول للخيارات والقرارات المعلنة لقائد الثورة، المناصرة والداعمة للمعركة المقدّسة في فلسطين المحتلة، والدفاع عن السيادة الوطنية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

عواصم-سانا

شهد العديد من المدن والعواصم العالمية اليوم مظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 267.

وذكرت وكالة وفا أن الآلاف شاركوا في مظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعماً للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف العدوان، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • ملتقى فلسطينيي الخارج يطلق مبادرتين لدعم المقاومة وتشكيل تحالف دولي
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة