كلف الدكتور سعيد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، اليوم الاثنين، هاني رمضان، نائب رئيس المركز، بمتابعة مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بقرية طحا الأعمدة، واتخاذ اللازم حيالها.

وجاء تكليف رئيس مركز سمالوط بناءً على توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار الجهود التنفيذية بنطاق المحافظة في تنفيذ المتابعة الميدانية لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والاستجابة العاجلة لشكاوى المواطنين.

دفع سيارات لشفط المياه

وفي ضوء التكليف، أجرى هاني رمضان، زيارة ميدانية لقرية طحا الأعمدة، واجتمع مع المواطنين المُتضررين من ارتفاع منسوب المياه الجوفية، واستمع إلى شكواهم، ووجه بسرعة دفع سيارات لشفط المياه، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدة المحلية لقرية طحا الأعمدة، لسرعة شفط المياه والعمل على إزالة أسباب الشكوى.

رفع مستوى الخدمات للمواطنين

وأكد رئيس مركز ومدينة سمالوط، أنه يتابع عن كثب كل الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية بالوحدات المحلية، وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، واتخاذ اللازم حيالها، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا سحب مياه جوفية قرية طحا مركز سمالوط رئیس مرکز

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة القمة العالمية للحكومات تعلن نتائج الاستطلاع العالمي للوزراء «دار البر» تُشيد «دار الأمان» للأيتام في طاجكستان بـ 4.4 مليون درهم

شاركت شرطة أبوظبي في مبادرة «كبارنا بركتنا»، التي نفذها مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد، وبمشاركة بنك أبوظبي الأول في المركز التجاري كابيتال مول، بمناسبة اليوم الدولي للمسنين، والذي يصادف الأول من أكتوبر سنوياً.
وتضمنت المبادرة محاضرة صحية، وممارسة رياضة المشي، وتوزيع الهدايا والورود لكبار المواطنين وكبار السن وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم، مشيدين بجهود شرطة أبوظبي ومبادراتها الإنسانية الحضارية، بالتعاون مع شركائها، والتي تسهم في إسعاد المجتمع، وتعزيز جودة الحياة.
وأكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة الإعلام الأمني في «شرطة أبوظبي» حرص القيادة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك وتبني المقترحات الهادفة بين مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية لتطوير الخدمات المقدمة لـ«كبار المواطنين» بركة الدار.
وأعرب عن تقديره لجهود مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد، وبنك أبوظبي الأول، في تنفيذ هذه المبادرة الهادفة، والتي تسهم في تعزيز صلة الأبناء بكبار المواطنين، وتوفير كل الخدمات والتسهيلات والمميزات المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة، لافتاً إلى أن الاحتفال باليوم الدولي للمسنين يأتي اهتماماً بهم وبمكانتهم في المجتمع، وتأكيداً على رعايتهم والعناية بهم.

مقالات مشابهة

  • لاستدامة المياه الجوفية.. تحديث 5 خدمات لإصدار رخص حفر الآبار
  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • “البيئة” تحدّث خمس خدمات لإصدار رخص حفر الآبار بهدف استدامة مصادر المياه الجوفية
  • غرق 21 فدانا بمنشأة السادات بالمنوفية لارتفاع منسوب المياه بفرع رشيد
  • وكيل «الصحة» تُجرِى جولة تفقدية "للمعمل المشترك" لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد المعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • الرئيس السيسي يؤكد ضرورة تطوير منظومة القضاء وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين
  • نتائج مشاركة مصر بأسبوع المناخ نيويورك.. مواجهة ارتفاع منسوب سطح البحر
  • مياه النيل تغمر 900 فدان من المحاصيل بالمنوفية بعد ارتفاع منسوبها
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ