الحرة:
2024-10-05@06:09:15 GMT

غداة العاصفة.. وكيل صلاح يكشف حقيقة إصابته ومدة غيابه

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

غداة العاصفة.. وكيل صلاح يكشف حقيقة إصابته ومدة غيابه

قال رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، الاثنين، إن إصابة الأخير أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية.

وتعرض صلاح إلى هجوم لاذع بعد الكشف عن نيته السفر إلى إنكترا لتلقي العلاج إثر إصابته في مباراة "الفراعنة" أمام غانا الخميس الماضي، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا في أبيدجان.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن، الأحد، أن صلاح سيحضر مباراة الرأس الأخضر الأخيرة للفريق في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، الاثنين، وسيتوجه بعدها إلى إنكلترا لاستكمال برنامج إعادة التأهيل مع احتمال عودته إلى المنتخب بحال وصوله إلى الدور نصف النهائي.

وتعارضت تلك التصريحات مع بيان رسمي سابق للاتحاد، قبل أيام، ذكر خلاله أن صلاح سيغيب لمباراتين فقط، أمام الرأس الأخضر، ومباراة دور الـ16 المقبلة.

لكن عباس قال إن إصابة صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية، وأنه سيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين.

وأشار إلى أن أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في بريطانيا والعودة للمنتخب المصري، بمجرد تعافيه.

Mohammed’s injury is more serious than first thought and he will be out for 21-28 days, and not 2 games.
His best chance at participating in the current AFCON is by undergoing intensive rehabilitation in the uk and rejoining the team as soon as he is fit.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) January 22, 2024

وانطلقت "العاصفة" على صلاح في مصر، الأحد، بعدما قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، في تصريحات نقلها موقع النادي على الإنترنت "مهما كانت مدة غياب صلاح، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقي أن يقوم بإعادة التأهيل معنا أو مع فريقنا. هذه هي الخطة".

وأضاف "تحدثت معه مباشرة بعد المباراة في الليلة التي حدثت فيها الإصابة تقريبا. ومنذ ذلك الحين وهو على اتصال بطبيبنا. أبلغني الطبيب بالخبر، لذلك أعتقد أنه سيعود".

وحول ما إذا كان صلاح يمكن أن يشارك مرة أخرى مع مصر خلال كأس الأمم الأفريقية، قال كلوب "أنا لست طبيبا. أود أن أقول إنه إذا تأهلت مصر للنهائي وكان جاهزا قبل النهائي، فربما نعم. ولم لا؟"

وكان صلاح، الذي خاض 96 مباراة دولية، ضمن منتخب مصر الذي خسر من الكاميرون في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون، وخسر اللقب مرة أخرى في النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون قبل عامين، حين تفوقت السنغال بركلات الترجيح.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • صلاح يكشف الفارق بين سلوت وكلوب
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • عاجل.. «البحوث الفلكية» تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة حدوث هزة أرضية ضربت المعادي
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات