البوابة:
2024-07-05@08:55:15 GMT

أفضل دكتور في جدة لشفط الدهون: 8 دكاترة ننصح بهم

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

أفضل دكتور في جدة لشفط الدهون: 8 دكاترة ننصح بهم

قدّ يلجأ الكثير إلى عمليات شفط الدهون ونحت الجسم للحصول على قوام منسق، ولكن نظرًا لمدى دقة وأهمية هذا النوع من العمليات، فبالتأكيد سيبحث كل من يُقبل على تلك الخطوة على دكتور يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، وبالتأكيد سيتم الاعتماد بشكل أساسي على التقييمات التي ذكرها العملاء السابقين، ولهذا وفرنا لك قائمة تتضمن دكتور في جدة لشفط الدهون حسب ما ورد عن العملاء السابقين، وكل طبيب سيتم ذكره في تلك القائمة يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال.

أفضل دكتور في جدة لشفط الدهون

سنعرض لك نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال شفط الدهون، والذين استطاعوا أن يحققوا نتائج أكثر من رائعة مع عملائهم، نظرًا لخبرتهم الواسعة في هذا المجال.

فكما هو متعارف عليه أن عملية شفط الدهون من العمليات الدقيقة التي تتطلب أطباء متخصصين يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية لتجنب وقوع أي من الأخطاء الطبية، وفيما يلي أفضل دكتور لشفط الدهون بجدة:

1- دكتور أحمد ثروت

استشاري جراحة التجميل يقدم العديد من الخدمات الطبية في مجال التجميل والتخسيس، فهو متخصص في عمليات شفط الدهون وتكميم المعدة وشد البطن، هذا فضلًا عن خبرته الواسعة في مجال تجميل الثدي، سواء شد وتصغير وتكبير الثدي، وكذلك الذراعين.

استطاع أن يحقق نتائج فعالة مع الأشخاص الذين يعانون من التشوهات، سواء تلك الناتجة عن الحروق أو التشوهات الخلقية، مثل: الشفة الأرنبية وسقف الحلق المشقق.

هو متخصص أيضًا في علاج واستئصال الثدي لدى الرجال، فكل هذه الخبرات الواسعة  كانت السبب الرئيسي في حصوله على لقب أفضل دكتور في جده لشفط الدهون.

معلومات عن دكتور أحمد ثروتالعنوان: عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد - حي النهضة- جدة (النهضة)، طريق الأمير سلطان حي النهضة.سعر الكشف: 300 ريال.2- دكتور محمد حافظ

أفضل استشاري جراحة التجميل في واحدة من أكبر المستشفيات في جدة، حصل على البورد في مجال التجميل، وقد استكمل مشواره الأكاديمي والعملي في كل من البرازيل والولايات المتحدة ليتمكن من استكمال مسيرته.

بالفعل تمكن من تعزيز خبراته في مجال التجميل حتى أصبح متمكنًا في استخدام أحدث التقنيات في عمليات تجميل الوجه وشد ونحت الجسم، وهو واحد من أهم أعضاء  الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وأشهر دكتور في جدة لشفط الدهون وجراحات التجميل للبالغين.

معلومات عن دكتور محمد حافظالعنوان: عيادات مركز أندلسية لصحة المرأة (المحمدية)، الأمير سلطان - المحمدية.سعر الكشف: 500 ريال.3- دكتور ريان حافظ

حاصل على البورد الفرنسي في مجال تجميل وترميم الحروق، هذا بالإضافة إلى دبلوم الجراحة المجهرية من جامعة مرسيليا في فرنسا، استشاري جراحة التجميل والترميم والحروق، متخصص في عمليات التجميل والشفط والتنحيف أيضًا، يمتلك خبرة واسعة في عمليات شد البطن وشفط الدهون.

متخصص في عمليات تجميل الأنف والأذن والوجه، والجراحات التجميلية بشكل عام يتضمن الأورام الجلدية والدموية، استطاع أن يحقق نتائج فعالة مع المرضى الذين يعانون من تشوهات إثر وقوع أي من الحوادث سواء الحروق وغيرها.

هذا ناهيك عن دوره الفعال في علاج تلف الأعصاب الطرفية، وتوصيل الأطراف المبتورة لليد معًا، وأيضًا هو أفضل دكتور تخسيس في جدة يوصي بزيارته الكثير.

معلومات عن دكتور ريان حافظالعنوان: مستشفى أندلسية (الجامعة)، طريق الجامعة، تقاطع عبدالله سليمان، جدة.سعر الكشف: 270 ريال.4- دكتور عبدالرحمن عشري

استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة، قد حصل على البكالوريوس في الطب والجراحة في عام 1974م من جامعة عين شمس، هذا بالإضافة إلى دبلومة في تنظير الجهاز الهضمي 1983م من فيينا في النمسا.

بالإضافة إلى حصوله على زمالة كلية الجراحين الملكية الأيرلندية عام 1985م، وحصل على دكتوراه في الأمراض الباطنة، هذا فضلًا عن كونه من أهم روّاد جراحة السمنة في المملكة السعودية.

الأهم أن خبرته تتخطى 35 عامًا في مجال الجراحة العامة وجراحة الأورام، استطاع أن يحقق أفضل النتائج مع الأشخاص الذين يعانون من السمنة، سواء عن طريق شفط الدهون وشد الجلد أو حتى التكميم، وغيرها من وسائل الجراحة، لهذا رشحه الكثير بأنه أفضل دكتور في جده لشفط الدهون.

معلومات عن دكتور عبدالرحمن عشريالعنوان: مستشفى أندلسية (الجامعة) طريق الجامعة، تقاطع عبدالله سليمان، جدة.سعر الكشف: 270 ريال.5- دكتور مدحت عبدالحكيم

متخصص في جراحات المناظير والزائدة الدودية والمرارة وجراحات أورام الثدي والبطن والغدد والسمنة، فهو أفضل دكتور شفط دهون في جدة، كما يمتلك خبرة واسعة في مجال جراحة أورام القولون والصدر،  وغيرها من الجراحات العامة لدى البالغين.

هو من أكفأ الأطباء في مجال تجميل الثدي وشد ترهلات البطن والذراعين، كما أنه متخصص في طهارة الأطفال حديثي الولادة، وأثبت مدى كفاءته في استئصال الأكياس الدهنية والشمعية وعمليات تنظيف الخراج.

معلومات عن دكتور مدحت عبد الحكيمالعنوان: عيادات سابا الطبية (البوادي)، الملك فهد.سعر الكشف: 90 ريال.6- دكتور عبد العزيز الجهني

استشاري جراحة عامة ومناظير وسمنة، حاصل على الزمالة الإيطالية في مجال جراحة الجهاز الهضمي العلوي، والبورد الأردني والسعودي في مجال الجراحة العامة.

متخصص في جراحة السمنة والمناظير والتخسيس لدى البالغين، وهو أكفأ دكتور في جدة لشفط الدهون يمكننا أن نرشحه لك نظرًا لخبرته العملية والأكاديمية في هذا المجال.

معلومات عن دكتور عبد العزيز الجهنيالعنوان: مستشفى السعودي الألماني (الزهراء)، شارع البترجي.سعر الكشف: 380 ريال.7- دكتور عصام باتياه

أشهر دكتور في جدة لشفط الدهون، فهو استشاري جراحة السمنة والمناظير المتقدمة، حاصل على الزمالة السعودية في تخصص الجراحة العامة، هذا بالإضافة إلى زمالة  التخصص في السمنة، وقد حصل عليها من الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد من كليفلاند كلينك اوهايو أمريكا.

فهو من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات الجهاز الهضمي وجراحات التخسيس، وهذا يتضح من التقييمات العالية التي حصل عليها من قبل العملاء كافة. 

معلومات عن دكتور عصام باتياهالعنوان: عيادات دائرة النخبة الطبي (الشاطئ)، حي الشاطئ - طريق الكورنيش.سعر الكشف: 400 ريال.8- دكتور رعد الفايز

استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة وتكميم المعدة، وهو دكتور في جدة لشفط الدهون، حاصل على البورد الكندي في مجال الجراحة العامة، والزمالة في جراحة المناظير والسمنة، فهو واحد من أهم أعضاء الجمعية الأمريكية لجراحة وأمراض السمنة.

هذا بالإضافة إلى أنه عضو الجمعية الأمريكية لجراحة الجهاز الهضمي والمناظير، وعضو الجمعية الكندية لجراحين وأطباء السمنة، وعضو الجمعية الدولية لجراحات وأمراض السمنة.

الأهم أنه من أفضل الأطباء في الجراحات العامة للبالعين، بل واستطاع أن يحقق نتائج فعالة مع كل عملائه على مدار سنوات عمله في هذا المجال.

معلومات عن دكتور رعد الفايزالعنوان: مركز المرجع الطبي (النهضة)، طريق الملك عبدالعزيز.سعر الكشف: 400 ريال.

كانت هذه قائمة تضم أفضل دكتور في جدة لشفط الدهون حسب ما ورد عن العملاء، سواء عبر التقييمات أو الآراء التي تم ذكرها، فقد جمعنا لك نخبة من أفضل الأطباء من بين عدد كبير من الأطباء؛ للحصول على القوام الممشوق دون التعرض إلى أي من التأثيرات السلبية الناتجة عن الأخطاء التي يقع بها الكثير من الأطباء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هذا بالإضافة إلى الجراحة العامة الجهاز الهضمی جراحة التجمیل أفضل دکتور فی فی هذا المجال شفط الدهون فی عملیات سعر الکشف متخصص فی أن یحقق فی مجال

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظًا لسوهاج، خلفًا للواء طارق الفقي.
 

السيرة الذاتية 

تخرج اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، من كلية العلوم الشرطية وحصل على ماجستير القانون ثم دكتوراه في القانون الجنائي وشغل منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية وفقيهًا قانونيًا.

وأشرف اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، على العديد من الرسائل البحثية، ورسائل الماجستير والدكتوراه، وأسهم في صياغة العديد من القوانين المنظمة للعمل الأمني ومشهود له بالكفاءة العِلمية والعَملية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • للدايت| حضري جبنة منزوعة الدسم وتمتعي بجسم صحي
  • طريقة إدارة توازن السعرات الحرارية لفقدان الوزن
  • أفضل 5 أنظمة غذائية تساعد على فقدان الوزن.. تعرف عليها
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • 4 أطعمة ومشروبات ممنوعة لمرضى بطانة الرحم المهاجرة.. ما علاقة الدورة الشهرية؟
  • حُجيجة آل سعيد تقص شريط افتتاح "مصنع مرجان" لإنتاج مستحضرات التجميل والعناية الصحية
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات
  • جامعة بغداد تسجل براءة اختراع في مجال اختصاص جراحة الدماغ
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة الخميس المقبل