صحافة العرب:
2024-09-18@23:38:40 GMT

رتال تُدشن أول مشاريعها في جدة

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

رتال تُدشن أول مشاريعها في جدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رتال تُدشن أول مشاريعها في جدة، نيابة عن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، دشّن محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي ضاحية سدايم في مدينة جدة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رتال تُدشن أول مشاريعها في جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رتال تُدشن أول مشاريعها في جدة

نيابة عن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، دشّن محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي ضاحية سدايم في مدينة جدة وستكون شركة رتال أحد شركاء «الوطنية للإسكان» في توفير الوحدات السكنية للمستفيدين.

وتسعى رتال من خلال مشاريع «نساج» إلى تطوير مجتمعات حيوية حضارية تتمتع بجودة الحياة العصرية، ومنتجات عقارية تتوافق مع متطلبات الأسرة السعودية من حيث المساحات المناسبة والخصوصية، كذلك الاهتمام بالمرافق العامة والخاصة وتأهيل الأحياء بالخدمات المطلوبة لتوفير الأجواء المناسبة للاستقرار العائلي.

يتكون نساج سدايم من أكثر من 320 وحدة سكنية، ضمن المخطط الرئيسي لمشروع ضاحية سدايم بمساحة أراضٍ تزيد على 98 ألف متر مربع.

كما صرح الرئيس التنفيذي المهندس عبد الله بن فيصل البريكان قائلاً «نحن سعيدون بنقل تجاربنا الناجحة إلى جميع مناطق المملكة، وتطوير مشاريع سكنية تتناسب مع تطلعات وذائقة أهالي مدينة جدة الكرام لتسمو بجودة الحياة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق

جدة – واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في جدة أمس، انطلاق أعمال الاجتماع السنوي لوكلاء المساعدين للحقوق بإمارات المناطق، وملتقى” التكامل الحقوقي”، الذي تستضيفه إمارة منطقة مكة المكرمة بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ووكلاء الإمارات.

واطّلع نائب أمير منطقة مكة، على إنجازات ومبادرات وكالة الحقوق بإمارة المنطقة والإسهام في تنمية المنطقة وخدمة قاطنيها؛ منها البرنامج التوعوي” كن واعيًا” للحد من انتشار المخدرات وأضرارها، ومشروع “نفذ” الذي يهدف لضمان الأحكام الجزائية بالشكل المطلوب، وتدشين عدد من المنصات الإلكترونية؛ منها( قضايا القتل، واستمارات الزواج، وواقعة وإشعار)، ومبادرة مكة آمنة ومطمئنة.

وتجول الأمير سعود بن مشعل في المعرض المصاحب للملتقى، الذي تشارك فيه وزارة الداخلية ممثلة في (الشرطة، والأحوال المدنية، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات)، وجامعات المنطقة (دار الحكمة، وجدة، والطائف، والملك عبدالعزيز، وأم القرى)، إضافة إلى جمعية (كفى)، وهيئة حقوق الإنسان، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة السعودية للمحامين.

وعلى هامش الملتقى، عُقدت محاضرة بعنوان (العدالة التصالحية)، بالإضافة إلى ثلاث جلسات تناولت التحليل الجنائي للأدلة الرقمية، والتدابير البديلة للأحداث بين التشريع والتنفيذ، والبدائل الإصلاحية، إلى جانب ثلاث ورش عمل، وورقة عمل (الشخصية القيادية).

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • الأمير وليام وحزب العمال يدعوان لوقف حرب غزة فورا
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟
  • كيف حصل الحداد بفصاحته على خاتم الأمير سعيد بن المظفر؟
  • «كهرباء دبي» تستعرض مشاريعها النوعية خلال المؤتمر العالمي للمرافق
  • شاهد: حريق وانفجار في ضاحية هيوستن الأمريكية يجبر السكان على إخلاء منازلهم
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية