شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “شكشك” يترأس الاجتماع التحضيري السادس عشر للجمعية العامة للأفروساي، الوطن متابعات ترأس رئيس ديوان المحاسبة 8220;خالد شكشك” الاجتماع التحضيري الذي عقد عن بعد بحضور عدد من مدراء الإدارات .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “شكشك” يترأس الاجتماع التحضيري السادس عشر للجمعية العامة للأفروساي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“شكشك” يترأس الاجتماع التحضيري السادس عشر للجمعية...
الوطن/متابعات ترأس رئيس ديوان المحاسبة “خالد شكشك” الاجتماع التحضيري الذي عقد عن بعد بحضور عدد من مدراء الإدارات والمستشارين كما شارك في الاجتماع عدد من رؤساء وممتلي الاجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في أفريقيا الأعضاء في منظمة الأفروساي. وجرى خلال الاجتماع مناقشة اطار العمل القانوني الجديد بشأن واجبات رئيس الافروساي فيما يتعلق بمراقبة تنفيذ اتفاقيات الجمعية العامة ودليل الجمعية. وتم تحديد المجالات الموضوعية المحتملة حول احتياجات تحسين أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة ودور هذه الأجهزة في مكافحة تغير المناخ. من جهة أخرى ،تناول الاجتماع عددا من الموضوعات ذات العلاقة بالعمل الرقابي والتي من بينها تنظيم الانفاق العام اثناء حالات الطوارئ وفقا لاهداف التنمية المستدامة لجدول اعمال الأمم المتحدة 2030  وتوضيح المساهمات التي يمكن أن تقدمها الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة لتعزيز أهداف التنمية على مدى السنوات السبع المقبلة، فضلا عن المساهمة الفعالة لهذه الأجهزة في تفعيل منطقة الكريفياف (CRIFIAF). وختاما تم صياغة ورقة المناقشة حول الموضوع الفني من قبل ديوان المحاسبة في ليبيا للمصادقة عليه من قبل المجلس التنفيذي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حقوق وواجبات المنتفعين" ندوة للرقابة الصحية بالأقصر

نظم فرع الهيئة العامة للاعتماد  والرقابة الصحية بمحافظة الأقصر، ندوة بعنوان "حقوق وواجبات المنتفعين" وذلك بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة وجمعية بنت مصر.

أقيمت الندوة في مكتبة مصر العامة بحضور مجموعة من القيادات الشعبية بالمحافظة ورؤساء الجمعيات الخيرية بالمحافظة.

وأشارت الدكتور ميلانيا مجدي مسئول التسويق بالفرع إلى اهتمام معايير GAHAR  بالمعايير المتمركزة حول المريض، واوضحت الفرق بين الثلاث هيئات بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمنظومة التأمين الصحي الشامل طبقاً للقانون رقم 2 لعام 2018 وتوضيح دور هيئة الاعتماد والرقابة الصحية في ضمان الجودة الخدمات المقدمة من خلال تطبيق معايير GAHAR، مشيرًا إلى حقوق وواجبات المنتفعين بمنظومة التأمين الصحي الشامل  من خلال معايير GAHAR.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد  والرقابة الصحية ود. نانسي عبد العزيز المدير التنفيذى للهيئة ود.ناهد محمد مدير عام الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية فرع الاقصر  فيما يتعلق بدور الهيئة في توعية المجتمع ونشر ثقافة الجودة من خلال التعريف بإصدارات GAHAR من المعايير الوطنية لجودة الرعاية الصحية المعتمدة دوليا من "اسكوا ISQUA"، 

 شارك في الندوة سمية حماد رئيس مجلس إدارة جمعية بنت مصر، ونورا عثمان مدير وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة، الدكتور الحسيني امام نائب مدير فرع الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بالأقصر،  والدكتورة هناء صموئيل عدلي منسق العمليات الميدانية لهيئة الاعتماد والرقابة الصحية، والدكتورة علياء صلاح مسئول إرضاء المتعاملين بالفرع.

مقالات مشابهة

  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • اجتماع بصنعاء للأجهزة الرقابية ونيابات الأموال لمناقشة آليات لتعزيز الرقابة والمحاسبة
  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • "حقوق وواجبات المنتفعين" ندوة للرقابة الصحية بالأقصر
  • رئيس أركان الجيش يترأس اجتماعاً أمنياً لمداولة تحديات الوضع الراهن
  • الأنبا مرقس يترأس قداس اليوم السادس من تساعية تريزا
  • الرقابة المالية استعرضت تجربتها في كيفية الرقابة على أسواق التداول
  • الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية
  • الإمارات تشارك في اجتماعات رفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة