قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة مسائية تفقد خلالها انتظام العمل بمجلس مدينة طنطا ومصنع تدوير القمامة بدفرة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

 

وبدأت الجولة بتفقد إدارات مجلس مدينة طنطا لمتابعة سير العمل، والوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين حيث تفقد المحافظ موقف انتظار السيارات بمجلس المدينة موجها بإزالة الحواجز لتوسعة الموقف والاستفادة المثلى من المكان، وتفقد أداراه المتغيرات المكانية والرصد الميداني ومركز المعلومات، لجنة التصالحات في مخالفات البناء، الشئون الإدارية، واختتمت الجولة بتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة المركز التكنولوجي بمركز ومدينة طنطا حيث يتم تطوير المركز ورفع كفاءته وربط المركز بالوحدات القروية خلال شبكة واحدة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل القطاعات ضمن خطة التحول الرقمي للحكومة المصرية، والتي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

تضامن الغربية: حملة لتوفير ملابس شتوية للأسر الأولى بالرعاية تُشعرهم بالدفء


وأكد المحافظ على ضرورة تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

واختتمت المحافظ الجولة بتفقد مصنع تدوير القمامة بدفرة للوقوف على انتظام سير العمل وتذليل كافة العقبات للحد من تراكمات القمامة، يأتي ذلك في إطار الارتقاء والنهوض بقطاع تحسين البيئة ومنظومة النظافة وخطة المحافظة لتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحول الرقمي الإجراءات اللازمة المحافظة المتابعة الميدانية القم المركز التكنولوجي خطة التحول الرقمي خلف خالفات البناء طارق رحمي محافظ الغربية شعر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بمكتبه بديوان عام المحافظة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية الجديد لتقديم التهنئة على توليه منصب محافظ القليوبية متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة ومرحبا بالتعاون والتنسيق والتكامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل مصلحة المواطن .


كما بحث معه بعض الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة القليوبية مثل التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وتأمين الأماكن الحيوية بالمحافظة .

 

وفي سياق متصل - أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة، كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ، للمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ القليوبية، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يبحث إنشاء مطلع للطريق الزراعي بمنطقة الفلل ببنها
  • محافظ أسيوط يحيل عاملين بمركز الفتح للتحقيق لتقاعسهما في العمل
  • محافظ أسيوط يحيل إثنين من العاملين بالإدارة الصحية لمركز الفتح للتحقيق
  • محافظ المنيا يجري جولة تفقدية مفاجئة بالمستشفيات للتأكد من انتظام سير العمل
  • محافظ الجيزة يتابع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ المنيا يفاجئ المستشفيات للتأكد من انتظام سير العمل
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ الغربية يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي للوقوف علي جودة الخدمات الصحية المقدمة
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه