كشف الفنان أحمد الفيشاوي سر اتجاهه نحو الأعمال الكوميدية، خلال الفترة القليلة الماضية.

وقال أحمد الفيشاوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه دائما ينتقي أدواره بشكل جيد، ويحاول التنوع في الشخصيات التي يقدمها، وأنه يضع تركيزه الفترة الحالية في الأعمال الكوميدية فقط، مضيفًا، أنه قرر أن يعمل خلال الـ10 سنوات المقبلة، في أعمال كوميدية فقط، وذلك لأن الجمهور يبحث في الفترة الحالية عن الأعمال التي ترفه عنه فقط.

ويقام حاليا المؤتمر الصحفي لفيلم «عادل مش عادل» بأحد الفنادق في منطقة مصر الجديدة، بحضور جميع أبطاله وصناعه.

ويشارك في بطولة فيلم «عادل مش عادل»، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، دينا، محمود البزاوي، وآخرين، وهو من إخراج أحمد يسري، وتأليف أدهم سعيد.

وكانت الشركة المُنتجة لفيلم عادل مش عادل ألغت العرض الخاص بالفيلم، والتبرع بجميع تكاليفه لصالح أهالي غزة على أن يتم الاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي فقط للحديث مع أبطال العمل.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل مش عادل أحمد الفيشاوي فيلم أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان الأهلية، تدريبهم بجامعة مصر للمعلوماتية في إطار مبادرة "رواد مصر الرقمية"، التي  أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية حرص الجامعة على تطوير مهارات الطلاب، وإكسابهم الخبرات التكنولوجية المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب المستمر، وأشار إلى أن الجامعة تهتم بإمداد الطلاب بالمعلومات والمهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، وتتبع أحدث الأساليب العلمية والتدريسية والتدريبية لتحقيق ذلك.

ويتلقى الطلاب خلال المبادرة تدريبا في بعض المسارات التي تشمل تطوير البرمجيات، الفنون الرقمية، الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، تحليل البيانات، البنية التحتية والأمن، الإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية، حيث تهدف المبادرة إلى تحقيق الريادة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال بناء قوة عاملة ماهرة ومبتكرة تقود مسيرة التحول الرقمي الشامل محليا وإقليمياً.

يذكر أن برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، قام بترشيح خمسين طالبا من طلاب البرنامج للمشاركة بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة
  • البنك الدولي يشيد بمساهمة مصر في اجتذاب الاقتصاد الأخضر خلال الـ10 سنوات الماضية
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • وزيرة التخطيط: برامج الإصلاح في مصر خلال الـ10 سنوات الماضية تمت بشكل تشاركي