شهد مران الأهلي اليوم الإثنين، اجتماع رئيس النادي محمود الخطيب باللاعبين والجهاز الفني قبل خوض التدريبات، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الأخدود السعودي.

هشام يكن: محمد صلاح لاعب حطم الأرقام القياسية والهجوم عليه مرفوض

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الأخدود في الثالثة من عصر الغد الثلاثاء، في المعسكر الذي يتواجد به لاعبي المارد الأحمر بالأمارات، استعدادًا للمنافسات المقبلة من البطولات المحلية والقارية.

وأردى الخطيب حرصه الشديد على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المعسكر وضرورة تحقيق أكبر استفادة فنية من خلاله، خاصًة وأن المرحلة المقبلة تتطلب الاستعداد والجاهزية على أعلى مستوى.

وظهر الخطيب ظهر اليوم في معسكر الأهلي، حيث اجتمع بمدير الكرة خالد بيبو، بمقر إقامة الفريق، من أجل الاطمئنان على أجوار الفريق وكافة الترتيبات الطبية والفنية.

وتواجد محمود الخطيب في الإمارات قبل أيام، وذلك لاستلام جائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط، والتي حصل عليها النادي الأهلي، خلال مراسم "دبي جلوب سوكر"، في دورتها الرابعة عشر، الجمعة الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب الأخدود السعودي الخطيب

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.
 

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


عقد مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي ، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

شارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو