البوابة:
2024-09-16@09:46:56 GMT

هل يطيح مسلسل الغدار بـ طائر الرفراف؟

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

هل يطيح مسلسل الغدار بـ طائر الرفراف؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي الجديد "الغدّار" يوم الجمعة الماضية والذي كان من المقرر أن يتم عرضه لاحقاً.

اقرأ ايضاًأنباء عن مغادرة أفرا ساراتش أوغلو مسلسل طائر الرفراف.. انتهاء شخصية سيرانتخوف بين جمهور طائر الرفراف بعد بدء عرض مسلسل الغدار 

قررت قناة "فوكس" التركية تقديم موعد عرض مسلسل "الغدار" من بطولة أونور صايلاك، سمية آيدوغان، شاتاي اولسوي  من يوم 2 فبراير الى 19 يناير الجمعة الماضية، بسبب انخفاض نسبة مشاهدة مسلسل "طائر الرفراف".

وأثار هذا الامر مخاوف عشاق مسلسل "طائر الرفراف" من أن يتصدر الغدار نسبة المشاهدة وأن يتسبب بإلغاء الأول.

وحققت الحلقة الأولى من الغدار نسبة مشاهدة عالية جدًا، وأرقام قياسية، وحظي بإرشادات واسعة من قبل الجمهور على الأحداث وأداء النجم شاتاي وثنائيته مع اونور.

والغدار من انتاج شركة آي يابيم، من إنتاج كيرم تشاتاي، إخراج سنان أوزتورك، بطولة تشاتاي أولوسوي ، سمية أردوغان وأونور سايلاك ، ينتمي العمل إلى نوعية الـ أكشن وجريمة ودراما. 

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على انسحابها من مسلسل "طائر الرفراف"

ويروي العمل داغان، الذي يعود من الجيش، الذي يكتشف إن حياته انقلبت رأسًا على عقب. حيث تحطمت عائلته وغادرت صديقته الحي. وينتهز كيرم الذي يطلق عليه لقب المدير، ليقدم له عرض غريب يقلب حياته.

وفيما يخص طائر الرفراف فيروي قصة فريد "مارت رمضان ديمير" الشاب المتهور الذي يقرر جده تزويجه من فتاة بسيطة تدعى سيران "افرا ساراتش اوغلو، ليتحمل المسؤولية، وفي البداية يواجه سيران وفريد العديد من المشاكل كونهما تزوجا بالرغم عنهما إلا انهما يقعان لاحقًا في حب بعضهما لكن الأحداث تتفاقم وتطور.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل الغدار مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

فوز عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانية في الجزائر بنسبة 84.30%

أعلن رئيس المحكمة الدستورية الجزائرية عمر بلحاج السبت فوز الرئيس عبد المجيد تبون بولاية ثانية بعد حصوله على 84,30% من الأصوات في انتخابات 7 أيلول/سبتمبر، متراجعا بنحو 10 نقاط عن النتائج الاولية التي اعلنتها السلطة الوطنية للانتخابات.

وأوضح رئيس المحكمة في إعلان قرأه في التلفزيون الحكومي أن المرشح عبد المجيد تبون تحصل على نحو 8 ملايين صوت من اصل 11,2 مليون ناخب أي ما يعادل نسبة 84,30% وليس 94,65% كما جاء في النتائج الأولية. اما نسبة المشاركة فتراجعت إلى 46,1% بدل 48%.

المصدر أ ف ب الوسومالانتخابات الرئاسية الجزائر

مقالات مشابهة

  • طائر كبير يهشم مقدمة طائرة مغربية بمطار مدريد(صور)
  • بطريق "هويهو" يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا 
  • إعلام عبري: حماس تستعد للمرحلة المقبلة من الحرب
  • نسبة إنتاج الطاقة النظيفة في الإمارات ترتفع إلى 28%
  • جزء في الدجاج يرفع نسبة الكوليسترول بالدم.. احذر تناوله
  • الأمن الأردني يطيح بـالمقنّع
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • فوز عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانية في الجزائر بنسبة 84.30%
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • شعب الجزائر يكرّر رفضه لحكم العسكر