شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن الرمادي يقترب من تدريب سيراميكا كليوباترا بعد رحيله عن أسوان، 11 38 م الإثنين 17 يوليو 2023 أيمن الرمادي كشف مصدر داخل نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن الرمادي يقترب من تدريب سيراميكا كليوباترا بعد رحيله عن أسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن الرمادي يقترب من تدريب سيراميكا كليوباترا بعد...

11:38 م | الإثنين 17 يوليو 2023

أيمن الرمادي

كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات جادة مع أيمن الرمادي، المدير الفني السابق لأسوان لخلافة حلمي طولان بعد رحيله بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن رتوش أخيرة تفصل سيراميكا كليوباترا عن التعاقد مع أيمن الرمادي، لتدريب الفريق، مضيفًا أن جلسة ستجمع الطرفين في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن أيمن الرمادي هو المدرب الوحيد المرشح لتدريب سيراميكا في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه في حالة إنهاء الرتوش سيتم الإعلان رسميًا الثلاثاء، عقب توقيع العقود بين الطرفين.

سيراميكا يعلن رحيل حلمي طولان

وأعلن نادي سيراميكا في وقت سابق رحيله حلمي طولان، المدير الفني للفريق عن منصبه بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بإنهاء التعاقد.

الرمادي يعلن رحيله عن تدريب أسوان

وكان أيمن الرمادي قد أعلن رحيله رسميًا عن تدريب أسوان في الفترة المقبلة، بعد هبوط الفريق لدوري المحترفين المصري بعد خسارته في الجولة الأخيرة بشكل دراماتيكي في الدقائق الأخيرة أمام الداخلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد رحیله رحیله عن

إقرأ أيضاً:

"جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء

أعلن المدافع الفلسطيني ياسر حمد، نجم نادي الزمالك في الموسم الماضي، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

- ياسر حمد يكشف سبب رحيله

وأكد ياسر حمد في تصريحات مع سيف زاهر: "وقتي في الزمالك انتهى وجئت للفريق لكي ألعب وليس لأجلس على دكة البدلاء فقط،  ولم تسمح لي الفرصة باللعب".

وواصل:" المدير الفني لا يشركني، صبرت لمدة 5 أشهر ولكن لا أستطيع أن أشاهد المباريات فقط".

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

وتابع:" الدوري المصري دوري قوي ويمتلك مواهب وأسماء كبيرة والجميع ينظر إلى الدوري المصري ويوجد العديد من الأندية القوية مثل الزمالك وبيراميدز والأهلي".

وأوضح:" لا بد أن تأخذ فرص لتثبيت نفسك والتنافس يجعلك تلتزم الدكة بشكل مستمر، الكثير من اللاعبين لم يعرفوا برحيلي حتى اليوم الأخير، المثلوثي طلب مني البقاء".

وأختتم:" شيكابالا تحدث معي ولكن لم أقابله في أخر يوم لي لأن اللاعبين لم يعلموا موعد رحيلي، وعلاقتي مميزة بشيكابالا".
 

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • حجازي يحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد السعودي
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • عمر دياكيتي يقترب من روشن
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون