صدى البلد:
2024-07-01@22:36:28 GMT

نيسان صني 2024 أعلى فئة .. للبيع بهذا السعر

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

تباع السيارة نيسان صني N17 موديل 2024، على الانترنت بحالة "كسر الزيرو"، بعد أن ظهرت للبيع عبر احد الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، مع تميزها بحالة الفبريكا بالكامل، بالاضافة لانتمائها إلى الفئة عالية التجهيزات Super Saloon.

نيسان صني الفئة الثالثة "كسر زيرو" 2024 للبيع بهذا السعر سعر نيسان سنترا 2024 الرسمي في مصر اركب تويوتا كورولا 2023 "كسر زيرو" .

. اعرف سعرها أصغر سيارة "كسر زيرو" 2022 موفرة في البنزين

وتضم السيارة نيسان صني 2024، مكيف هواء أوتوماتيكي، عجلة قيادة متعدد الوظائف، عدادات تختلف عن باقي الفئات حيث تأتي بشكل ثنائي، وشاشة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة والخرائط، مع نظام صوتي ترفيهي وعدد 4 مكبرات.

 نيسان صني موديل 2024

وتعتمد السيارة نيسان صني على عدد من التجهيزات ومنها، جنوط رياضية، حساسات ركن خلفية، كاميرا، زجاج كهربائي لجميع النوافذ، قفل مركزي، زر تشغيل وايقاف المحرك، بصمة، مرايات جانبية ذات تحكم كهربائي، زجاج خلفي مظلل.

 نيسان صني موديل 2024

تأتي السيارة نيسان صني بريموت تحكم، ونظام ايموبليزر المانع للسرقة، وسائد هوائية للحماية عددها 2، وفرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وفرش داخلي من القماش، مع مقصورة تتسم بالرحابة تسع لـ 5 افراد

 نيسان صني موديل 2024مواصفات نيسان صني 2024 الفنية ناقل سرعات أوتوماتيك 4 غيار.دفع أمامي.محرك رباعي الاسطوانات.4 سلندر.1500 CC.قوة 108 حصان.عزم دوران 134 نيوتن متر.تسارع من 0 لـ 100 كم/س في 12.5 ثانية. نيسان صني موديل 2024سعر نيسان صني موديل 2024 بحالة كسر الزيرو 

ظهرت السيارة نيسان صني موديل 2024 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بحالة كسر الزيرو، بسعر 920 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيسان صني نيسان صني سعر نيسان صني سعر نيسان صني موديل 2024 كسر الزيرو نیسان صنی مودیل 2024 السیارة نیسان صنی

إقرأ أيضاً:

فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024

أعلنت شركة شركة فيرسوني الشرق الأوسط، موطن العلامات التجارية العالمية مثل فيليبس، عن إطلاق مكواة بخار يدوية مميزة من طراز 3000 تتميز بتصميمها العصري صغير الحجم وقابليتها للطي، مما يجعلها رفيقًا مثاليًا في للعملاء لاسيما المسافرين منهم. وتعتبر مكواة 3000 من فيليبس خيار مثالي للحفاظ على الملابس خالية من التجاعيد أثناء السفر، بفضل تقنياتها المتطورة وأدائها الفائق حيث تنصح الشركة عملائها باقتناء هذه المكواة لضمان راحةً وأداءً لا مثيل لهما أثناء السفر.
وقد تم تصميم مكواة البخار المحمولة بطريقة تجعل منها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم وقابلة للطي، ما يضمن سهولة الاستخدام والتخزين لمستخدميها حيث تصل المكواة إلى أقصى درجة حرارة لها خلال 30 ثانية فقط، وهي مجهزة بمؤشر ضوئي وتعمل بقوة 1000 واط لإنتاج بخار مستمر يصل إلى 20 غراماً في الدقيقة. كما أن استخدامها لا يتطلب طاولات كوي الملابس، مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين.
وقد تم تزويد هذه المكواة بخزان مياه قابل للإزالة بسعة 120 مل، ما يسهل عملية إعادة التعبئة التي تكفي لكي بدلة كاملة بكل مرة. بالإضافة إلى ذلك، تزيل هذه المكواة عند استخدامها 99.9% من البكتيريا المتراكمة على الملابس وتقدم للأقمشة انتعاشاً إضافياً بإزالة الروائح الكريهة، مما يقلل من الحاجة إلى الغسيل المتكرر ويحافظ على جودة الملابس لفترة أطول.
تتميز المكواة بأمانها عند الاستخدام مع جميع أنواع الأقمشة القابلة للكي دون خطر التعرض للاحتراق، وتأتي مع لوحة معدنية لتوليد البخار تضمن تحقيق أفضل النتائج. وتشمل المكواة حقيبة تخزين تناسب الاحتفاظ بها في المنزل أو توضيبها للسفر.
وفي هذا الصدد، أكدت السيدة مي بحيصي، مسؤولة التسويق لدى شركة فيرسوني الشرق الأوسط، التزام فيرسوني بالعمل المتواصل للارتقاء بتجربة سفر العملاء من خلال تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجاتهم وتُجسّد أعلى معايير الابتكار والجودة. وأضافت: “تُعدّ مكواة بخار فيليبس 3000 دليل آخر يعكس التزامنا الراسخ بالابتكار، فهي تُتيح للمسافرين الحفاظ على أناقة ملابسهم دون أي عناء، وذلك بفضل تصميمها العملي وتقنياتها المتطورة التي تُجسّد مفهوم الراحة والكفاءة في أداة واحدة متعددة الاستخدامات، لتُصبح رفيقًا لا غنى عنه اثناء السفر.”
وتدعوا شركة فيرسوني عملائها لاقتناء هذه المكواة سواء كانوا متوجهين لزيارة عائلاتهم، أو مسافرين لقضاء إجازة، أو مشاركين في مناسبات الصيف، حيث تضمن لهم المكواة البخارية الحفاظ على ملابس خالية من التجاعيد دون أي مجهود. وتؤكد شركة فيرسوني التزامها بأعلى معايير الابتكار والجودة مشيرةً إلى أن هذه المكواة البخارية الرائدة تحقق نتائج مذهلة مع كل استخدام.


مقالات مشابهة

  • فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • أصبحت بـ"699.9 ألف جنيه".. انخفاض أسعار جاك S2 بمقدار 150 ألف جنيه
  • الدبيبة يشدد على ضبط تسعيرة الأسمنت ووضع آلية عملية للبيع والتوزيع
  • التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • أسعار ومواصفات بيجو 2008 موديل 2024
  • للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر