وجَّه الإعلامي أحمد موسى رسالة قوية للمنتخب المصري قبل لقائه مع الرأس الأخضر، مطالبا بالفوز وليس التعادل خلال لقاء اليوم أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023، مردفًا: «عندنا مباراة صعبة بعد ساعتين من الآن، مصر دائما عظيمة، ولدينا القدرة في رجالة منتخبنا، لا بديل عن الفوز اليوم أمام كاب فيردي، هناك 105 ملايين مصري ينتظرون مباراة المنتخب مساء اليوم الاثنين».

يجب استغلال الفرص أمام كاب فيردي

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن رسالتي لجميع لاعبي منتخب مصر بضرورة استغلال الفرص السانحة لهم أمام كاب فيردي، معقبًا: «النهارده مفيش أي حاجة غير المنتخب، أي حد منفسن أو بيحقد على المنتخب، عاوز يفرح فينا دا مش هيحصل إن شاء الله».

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين: «لا صوت يعلو اليوم فوق صوت مباراة المنتخب، لا تشمتوا فينا أحدا، ويجب علينا جميعا أن نتحد معا لمؤازرة المنتخب في مباراته القوية اليوم، مينفعش منتخب مصر ميكونش في دور الـ16 بأمم أفريقيا دي عمرها ما حصلت، إحنا رايحين بثقة كبيرة في المنتخب، الشعب والرئيس السيسي يدعمون المنتخب».

مصر لديها أفضل اللاعبين

وتابع أن مصر لديها أفضل اللاعبين، كما أنها تمتلك لاعبين على مستوى عال، معقبًا: «كفاية تراجع، كفاية انهزامية، هنعدي مباراة النهارده، من أول ثانية رجالتنا هيقاتلوا على كل كرة، أي 11 لاعيب هيلعبوا اليوم إحنا وراهم، مش مهم مين يلعب، كلنا وراكم، العبوا لعبكم، انتوا خايفين من إيه، أنتم الأفضل في أفريقيا، مصر مرشحة ضمن 4 منتخبات للتتويج بالبطولة».

واستطرد أحمد موسى: «نعمل شغلنا ونأدي ونلعب كورة وربنا يكرمنا، ماتش اليوم، مفيش بديل عن الفوز، أي نتيجة غير ذلك قد نودع البطولة، يجب عليكم تقديم ما عليكم والتوفيق بتاع ربنا».

وأردف الإعلامي: «في ناس مش عاوزة المنتخب دا يكسب، مش عاوز أتكلم عن اللي حصل إمبارح، هناك من يشمت في المنتخب، ربنا هيكرمنا، الشعب عاوز يفرح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتخب المنتخب الوطني مصر أمام کاب فیردی

إقرأ أيضاً:

راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غداً الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو