الوطن:
2024-07-08@17:50:40 GMT

رئيس مدينة مطوبس يبحث إعادة تشغيل مصيف اليوم الواحد

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

رئيس مدينة مطوبس يبحث إعادة تشغيل مصيف اليوم الواحد

أجرى اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية لمصيف اليوم الواحد بمطوبس لإعادة تشغيله بطريقة آمنة حفاظا على حياة المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء العبد، مدير إدارة السياحة بكفر الشيخ، وعمر الزعيقي، نائب مركز ومدينة مطوبس لشؤون القرى و«حياة كريمة»، ومحمود فوزي، رئيس قرية الجزيرة الخضراء، وممثلي هيئة تنشيط السياحة بكفر الشيخ وحماية الشواطئ.

رفع كفاءة مصيف مطوبس

وأكد رئيس مركز ومدينة مطوبس، أنّه سيتم العمل على رفع كفاءة مصيف مطوبس لليوم الواحد على الطريق الدولي الساحلي، وعمل المقايسة التقديرية حتى يُمكن إعادة تشغيله وتجهيزه بصفة آمنة حفاظاً على أرواح الشباب بمركز ومدينة مطوبس من الغرق، وطرحه مرة أخرى لخدمة أهالي المركز والمدينة للتنزه وقضاء الأوقات الممتعة بشكل آمن.

12 كيلومترا طول مصيف مطوبس

جدير بالذكر أنّ مصيف مطوبس يقع على مقربة من الطريق الدولي الساحلي، بطول 12 كيلومتراً على شاطئ البحر المتوسط، وكان الهدف من إنشائه تخفيف الزحام والتكدس الموجود بشواطئ مصيف بلطيم، الذي يبعد عنه بحوالي 40 كيلومتراً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ إدارة السياحة هيئة التنشيط السياحي حماية الشواطئ الطريق الدولي الساحلي مصيف بلطيم ومدینة مطوبس

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ له خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

محافظ سوهاج: سيتم المرور على جميع المدن والقرى وسنكافئ المجتهدين ونحاسب المقصرين

وأكد محافظ سوهاج، على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

شملت جولة محافظ سوهاج، بالمنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه محافظ سوهاج، مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، وحتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر .

كما تفقد محافظ سوهاج، خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"،  ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يبحث 27 شكوى فى إبشواى
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى أهالي أبشواي
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى أهالي مركز أبشواي
  • ضمن أعمال الموجة 23 إزالة 41 حالة تعدٍّ بالمنيا
  • «محكمة اليوم الواحد» برأس الخيمة تنهي نزاعاً بين مستثمرَين بـ55 مليون درهم
  • رفع تراكمات القمامة والمخلفات بمراكز ومدن الشرقية
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • رفع 80 طن مخلفات صلبة بأبوقرقاص بالمنيا
  • وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة
  • إزالة ١٥ حالة تعد علي أراض زراعية بالمنيا