شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عسير متحدّثون وإعلاميّون ومرشدون ومسؤولو الاتصال المؤسسي في استضافة جامعة الملك خالد، استضافت جامعة الملك خالد ممثلةً في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، الإعلاميين، والمتحدثين الرسميين، والمرشدين السياحيين، ومسؤولي الاتصال المؤسسي .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عسير: متحدّثون وإعلاميّون ومرشدون ومسؤولو الاتصال المؤسسي في استضافة جامعة الملك خالد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عسير: متحدّثون وإعلاميّون ومرشدون ومسؤولو الاتصال...

استضافت جامعة الملك خالد ممثلةً في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، الإعلاميين، والمتحدثين الرسميين، والمرشدين السياحيين، ومسؤولي الاتصال المؤسسي بمنطقة عسير، للاطلاع على مرافق المدينة الجامعية بالفرعاء، وعرض إستراتيجية الجامعة 2030، ضمن برنامجها الصيفي "صيف وضيف"، بالتزامن مع فعاليات موسم صيف عسير 2023.

واطلع الوفد خلال جولته على المنطقة الشرفية التي تتكون من مبنى إدارة الجامعة، ومسارح الاحتفالات الكبرى، ومتحف الجامعة، ومركز المعارض، ومركز التوفل، إضافةً إلى المنطقة الأكاديمية للطلاب المشتملة على مباني الكليات العلمية والنظرية، ومبنى الفصول المشتركة، والمعامل المركزية، ومركز اللغة الإنجليزية، والمكتبة المركزية، والعمادات المساندة، والمنشآت الثقافية والترفيهية، ومركز الأعمال، كما استمع الوفد إلى شرح من ممثلي الإدارة العامة للمشاريع بالجامعة عن المستشفى الجامعي الذي يتكون من 800 سرير تشمل جميع التخصصات الطبية، إلى جانب مركز المجمع الطبي للطلاب الذي يشمل الكليات الصحية، وكذلك المنطقة الرياضية المركزية التي تحتوي على الاستاد الرياضي بسعة 22.000 متفرج وعدد من الملاعب الرياضية المساندة، إضافة إلى منطقة الخدمات المساندة، وإسكان الطلاب، والمراكز البحثية والتعليمية.

ورحب المشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور مفلح بن زابن القحطاني، بالضيوف من الإعلاميين، والمتحدثين الرسميين، والمرشدين السياحين، ومسؤولي الاتصال المؤسسي بعسير، مؤكداً اضطلاع الجامعة بجميع واجباتها وأدوارها تجاه المجتمع، مشدداً على أن ذلك جزء من مسؤولياتها التي تعتز بها.

وألقى رئيس قسم الإعلام والاتصال بالجامعة المشرف العام على صحيفة آفاق الدكتور علي بن زهير القحطاني، كلمة أكد فيها حرص الجامعة وقسم الإعلام والاتصال على وجه الخصوص على تقديم ما من شأنه الرقي بالعمل الإعلامي بالمنطقة، مضيفاً أن القسم يمثل مرجعية علمية ومهنية مميزة للعمل الإعلامي والاتصالي في ضوء ما يزخر به من إمكانات وكفاءات. فيما قدمت مديرة إدارة الإستراتيجية بالجامعة الدكتورة تهاني الميلبي عرضاً مرئياً عن إستراتيجية الجامعة 2030 التي تم تدشينها أخيراً المتوائمة مع إستراتيجية تطوير منطقة عسير "قمم وشيم"، كأول إستراتيجية لجامعة متوائمة مع إستراتيجية منطقتها الإدارية.

بعد ذلك ألقى مدير وكالة الأنباء السعودية بمنطقة عسير صالح بن خلوفة الأحمري، كلمة نيابة عن الوفد المشارك، عبر فيها عن شكره وتقديره لجامعة الملك خالد ممثلةً في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي على الحفاوة البالغة، وحسن الاستقبال، وكرم الضيافة التي عكست عمق ومتانة العلاقة بين وسائل الإعلام والجامعة، التي تعد منارة للعلم والمعرفة في منطقة عسير، والمناطق الجنوبية، مبيناً أن الإعلام شريك فعال ومهم ومؤثر للجهات التي تتقاطع مع المجتمع والتنمية كافة ، التي تعُد الجامعة أحد أهمها حيث تُسهم في صناعة تحولٍ مجتمعيٍ مهم. وأكد الأحمري، أن المدينة الجامعية أصبحت صرحاً معمارياً يعكس تراث وثقافة المنطقة، ووجهة مهمة للضيوف والزوار، بما تمتلكه من بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة، مقدماً شكره لرئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على دعمه الدائم، واهتمامه المستمر بتعزيز العلاقة بين الجامعة ووسائل الإعلام المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة الملک خالد

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أمس، وفدًا من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) والداعمين الاستراتيجيين، وطلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.
وجرى خلال اللقاء تقديم عرض عن البرنامج التدريبي الذي تنظمه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) بالتعاون مع عدد من الجامعات الدولية.

سفير @SaudiEmbassyUK، سمو الأمير خالد بن بندر، يصف كاوست بـ"جوهرة في المملكة" لجودة البحث والبيئة الأكاديمية، ضمن استقباله لطلبة برنامج #أكاديمية_كاوست التدريبي لتمكين الشباب في #الذكاء_الاصطناعي، كما أكد نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لـ #نيوم بأهمية هذه البرامج لمشاريع السعودية. pic.twitter.com/AqZgy0V0xI— جامعة الملك عبدالله (@KAUST_NewsAR) July 4, 2024تحفيز الطلابوشمل العرض تقديم نبذة عن أهداف البرنامج وآلية التقديم والترشيح والتنفيذ، بالإضافة إلى آليات التعاون مع الجامعات الرائدة عالميًا، لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على تحقيق التميز الأكاديمي والمهني في المستقبل.
أخبار متعلقة بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاجالدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكةوضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة، من بينهم الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم، نظمي النصر، ونائب الرئيس للشؤون الحكومية بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية سليمان الثنيان، ومدير عام أكاديمية كاوست الدكتور سلطان البركاتي
وبحضور عدد من داعمي البرنامج وهم: شركة نيوم، وهيئة الأمن السيبراني، وشركة الآت، وشركة جرير للاستثمار، وشركة رزم للاستثمار، وعدد من طلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • رئيس وزراء السودان السابق يشكر مصر على استضافة مؤتمر القوى السياسية المدنية
  • «قبلت التحدي».. عالمة حاصلة على جنسية المملكة تروي قصتها مع جامعة سعودية
  • جامعة الزقازيق تحقق قفزة نوعية بتصنيف ليدن الهولندي لعام 2024
  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الشروط
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • توزيع المثلجات على موظفي «أشغال الشارقة»
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة